التطبيقات

Linkd Pro في أندرويد لمعرفة من يتابعونك على تويتر وانستغرام ومن قام بالإلغاء

لعل أكثر التطبيقات تصفحًا من قبل مختلف المستخدمين هي تطبيقات التواصل الإجتماعي كفيسبوك وتويتر وانستغرام ,,,,إلخ، وهناك أمر أساسي يتجه ويحافظ عليه المستخدم المتمثل في أمر التفاعل مع المتابعين والأصدقاء وما إلى ذلك، من جانب آخر ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من التطبيقات والأدوات التي من شأنها تساعد المهتمين في معرفة من قام بإلغاء المتابعه عنه وكذلك إدارة قائمة المتابعين.

تطبيق Linkd Pro المتوفّر حاليًا بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، يجلب العديد من الأدوات المهمة في هذا المجال، حيث معه سيستفيد المستخدم من معرفة من قام بإلغاء المتابعة عنه في خدمة تويتر وكذلك خدمة إنستغرام.

أيضًا يجلب التطبيق أداة معرفة من يتابعونه على هاتين الشبكتين جنبًا إلى جنب الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم، ناهيك عن توفيره لأدوات الإحصاء والمتابعة لجميع المتابعين على هاتين الشبكتين، تساعد في معرفة معدل الصعود من حيث عدد المتابعين، إضافة بارز يجلبها التطبيق تتمثل في دعمه وضع عدة حسابات سواء تويتر او انستغرام وإجراء ما تم ذكره سابقًا من شاشة واحدة، ولا تقلق حيث التطبيق غير فوضي ويأتي بتصميم أنيق ومصمم خصيصًا لسهولة التعامل معه.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا التطبيق متوفّر مجانا على اندرويد يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر بلاي عبر الرابط الموجود في الاسفل، وهو يدعم أندرويد 5.0 فأحدث وحجمه 6.2 ميغابايت.

Linkd Pro for Instagram
Linkd Pro for Instagram
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق