التطبيقات

quickReply للردود السريعة لتطبيقات التراسل من مركز إشعارات أندرويد

لعل من أبرز الفوائد التي يمكن ان يستفيد منها مستخدم الأندرويد عند تصفّح جهازه الأندرويد، هو سرعة الوصول لما يريده، وسرعة تنفيذ الأوامر، وخاصة عند أمور التواصل والتراسل مع الآخرين، ورأينا مسبقًا دعم واتساب للردود السريعة من مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق، وليس هذا فحسب بل التحدث والقيام بكل شيء من مركز الإشعارات.

تطبيق quickReply والذي يدعم نظام تشغيل أندرويد، يوفّر هذه الفكرة للعديد من أبرز تطبيقات التراسل وهي واتساب وسكايب وتيليغرام، وكيك وتطبيق الرسائل النصية، و Handcent ولاين والعديد من التطبيقات الغير مشهورة، حيث بدوره التطبيق يوفر ميزة الردود من مركز الإشعارت دون الحاجة لفتح التطبيق، لعل هذه الميزة ستكون متاحة في نظام أندرويد N القادم، والذي ستمشل كل التطبيقات.

بالنسبة لتطبيق quickReply يوفر هو الآخر مجموعة من الأدوات الرائعة مثل إمكانية تحديد رسائل تم كتابتها مسبقًا والرد المباشر فيها، أيضًا يدعم تحديد الرسائل المقروءة من الرسائل الغير مقروءة، ناهيك عن إمكانية جلب جهة الاتصال كأيقونة عائمة والبدء في المراسلة، كما ويدعم جلب الإشعارات لكل جهة إتصال على حدة.

أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، وهو يدعم أندرويد لولي بوب 5.0 فأحدث وحجمه 2.3 ميغابايت، يمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال لصفحته على متجر بلاي عبر الرابط الموجود في الاسفل.

quickReply (chatHeads)
quickReply (chatHeads)
Developer: Jawomo
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق