أخبار تقنية

الكشف عن الحاسوب المحمول Zenbook UX330 من أسوس

asus-zenbook-ux330

في معرض Computex هذا الأسبوع كشفت شركة أسوس عن العديد من الحواسيب كان آخرها الحاسوب المحمول Zenbook UX330 والذي ينتظر ان يتوفر في الأسواق بسعر 999 دولار فما فوق خلال وقت لاحق من هذه السنة.

ويزن هذا الحاسوب الأنيق حوالي 2.64 باوند فيما يأتي بشاشة ذات حجم 13.3 إنش، من جهة أخرى يتوفر هذا الجهاز بمعالج من نوع Intel Core i7 الأحدث من شركة إنتل ضمن سلسلة Skylake التي أطلقتها مؤخرا.

هذه النسخة من هذا الحاسوب الرائد تأتي بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت، ومساحة للتخزين بحجم 512 جيجا بايت كبيرة كفاية لتخزين الكثير من الملفات والصور والفيديوهات.

وبالعودة إلى الشاشة فهي ليست لمسية لكنها بدقة عالية تصل إلى 1800 في 3200 بيكسل، فيما يعد الحاسوب نحيفا، كما أنه يأتي بمنفذ USB 3.0 Type-C ومنفذي USB 3.0 type-A وأيضا منفذ micro HDMI إضافة إلى ما سبق يتميز حاسوب Zenbook UX330 من أسوس ببطارية احترافية قادرة على تشغيل الجهاز لحوالي 12 ساعة ما يجعل هذا الحاسوب من بين أفضل الحواسيب المحمول ة الدفترية التي تقدم بطارية بهذه الاحترافية.

كما أنه يتميز بلوحة مفاتيح مريحة للكتابة وادخال البيانات وبشكل عام هو مصنوع من الألومنيوم ويأتي بمظهر يشبه ماك بوك من شركة آبل الأمريكية.

ويعد هذا الحاسوب من بين أفضل الخيارات لمن يبحثون عن حواسيب محمولة للعمل والترفيه وأيضا التعليم.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق