التطبيقات

تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر غصبا عنك

nomoremessages

تعمل فيس بوك على زيادة شعبية فيس بوك ماسنجر والبداية كانت من خلال توجيه المستخدمين اليه من التطبيق الرئيسي وهذا عند الضغط على تبويب الدردشة للإطلاع على الرسائل الجديدة.

وبالرغم من وصول عدد المستخدمين لهذا التطبيق إلى 900 مليون مستخدم إلا أن هناك المزيد من الملايين الذين يستخدمون فيس بوك في متصفح الهاتف الذكية ويدردشون من خلال المتصفح والآن تفاجأ الكثير منهم خلال الساعات الماضية من خلال رسالة جديدة تظهر لهم عند الضغط على تبويب الرسائل في المتصفح مفادها أن الرسائل تم نقلها إلى التطبيق وبالتالي الحل هو تنزيل التطبيق أو تشغيله في حالة كان مثبتا على الجهاز بكل تأكيد.

هذا يعني أنه لا مفر من تنزيله وبالتالي استخدامه إلى جانب التطبيق الرئيسي أيضا وهي خطة من الشركة تضمن لها مستقبلا من التركيز على هذا التطبيق للدردشة فقط في الموبايل والقضاء على نسخة الويب التي تفتقد أصلا للكثير من التطويرات مقارنة مع التطبيق.

ليس هذا فقط بل إن الإعلانات و البوتات ومزايا أخرى مثل البحث السريع داخل التطبيق والحصول على اجابات وأيضا عقد صفقات الشراء كلها هي مزايا من الأفضل أن تتم من خلال التطبيق الذي يدعمها بشكل رئيسي وهو ما أخدته الشركة بعين الاعتبار وتعمل على أساسه.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق