التطبيقات

Live Focus على ايفون يجلب وضع الفوكس “التركيز” في الوقت الحقيقي

Live Focus على ايفون يجلب وضع الفوكس "التركيز" في الوقت الحقيقي
Live Focus على ايفون يجلب وضع الفوكس “التركيز” في الوقت الحقيقي

هناك مجموعة غنية من التطبيقات توفّر وضع الفوكس على الصور التي تم إلتقاطها، بطبيعة الحال أغلب هذه التطبيقات تنجز هذه المهمة بعد إلتقاط الصورة ومن ثم فتح وإستخدام أحد تطبيقات معالجة الصور، لكن مع تطبيق Live Focus الجديد والمطروح فقط على هواتف الايفون، يُمكن مقتني هذه الهواتف من التقاط الصورة وفي نفس اللحظة إضافة التركيز او الفوكس اثناء الالتفاط وبكل سهولة.

ناهيك عن جلبه لاداة وضع الفوكس في اي نقطة على واجهة الكاميرا، وبذلك التطبيق يوفّر الوقت في هذه العملية، من جانبه التطبيق متوافق تمامًا مع جميع الهواتف القديمة بما في ذلك ايفون 6S، ايضًا يوفّر معرض خاص فيه أي الصور التي تم إلتقاطها عبر الطبيق يتم الاحتفاظ بها في معرض خاص فيه.

ناهيك عن توفيره لأكثر من 20 تأثير “فلتر” يمكن اضافته على الصورة الملتقطة لتصبح أكثر احترافية، كذلك يدعم التطبير بيد واحدة فقط، ويدعم وضع التعرض، وأداة معاينة الصورة بسرعة، وتقديم الدعم لمشاركة الصور الحية التي تكون متحركة GIF، أخيرًا دعمه لخاصية اللمس ثري دي تاتش على هواتف ابل الاخيرة.

من جانبه تطبيق Live Focus على ايفون يجلب وضع الفوكس “التركيز” في الوقت الحقيقي متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله بالانتقال لصفحته في متجر اب ستور عبر الرابط الموجود في الاسفل.

Live Focus
Live Focus
Developer: Tae ho Lee
Price: $1.99
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق