الهواتف الذكيه

اقبال ضئيل على هاتف BlackBerry Priv

BlackBerry-Priv-now-available-for-pre-orders-from-.BlackBerry

يبدو أن الهاتف الأحدث من شركة بلاك بيري ونتحدث عن BlackBerry Priv لا يبلي بشكل جيد بالرغم من التسويق القوي له والمراجعات التي حاز فيها على تقييمات جيدة وأيضا شراء العديد من المشاهير له ومنهم الرئيس الكندي جاستن ترودو.

وحسب مسؤول في شركة اتصالات AT&T الأمريكية فإن هذا الجهاز لم ينجح في كسب الكثير من المبيعات وهو يكافح من أجل جذب أنظار العملاء.

وأضاف أن سعر 700 دولار لهذا الجهاز يعد باهضا في نظر العملاء وكل من يفكرون في الحصول على هذا الجهاز حيث يعد العقبة الأبرز بينما هو يعد من الهواتف المرغوبة فعلا بشدة خصوصا لهؤلاء الذين يستخدمون هواتف بلاك بيري ولا يريدون الانتقال إلى آيفون وأيضا هواتف أندرويد من الشركات الأخرى.

وأكد على أن العائد كبير بالنسبة للشركة من كل مبيعة وأن هذا التسعير الخاطئ يقف وراءه تأكد الشركة من أن هناك الملايين من عشاق بلاك بيري ينتشرون منها هاتف أندرويد سيحصلون عليه فور صدوره.

ومن المعلوم أن الشركة باعت حوالي 600 ألف نسخة من هذا الجهاز خلال الربع الأول من 2016 وقد اعترف رئيس بلاك بيري السيد John Chen بأن سعر 700 دولار فعلا يعد باهضا وأن الشركة تخطط لتوفيره بأسعار أقل خلال الفترات القادمة.

و يعد هذا الجهاز الأفضل على مستوى الأمان عندما يتعلق الأمر بهواتف أندرويد، و الأهم أيضا أنه يأتي مع لوحة مفاتيح جيدة و شاشة بحجم 5.4 إنش عالية الدقة و مزايا ممتازة منها كاميرا خلفية بدقة 18 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل و أيضا معالج سداسي النواة من نوع Snapdragon 808 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

و يتوفر بنسخة 32 جيجا بايت و يمكنك استخدام بطاقة التخزين الخارجي microSDXC من أجل توسيع المساحة و تحسينها.

هل قررت شراء هذا الهاتف؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock