التطبيقات

تطبيق My Rec على iOS لتسجيل الأصوات وإدارتها “مميز”

على الرغم من وجود مسجل صوت في مختلف الهواتف والأجهزة الذكية، إلى أن الكثير من مستخدمي هذه الأجهزة ينتقلون إلى تطبيقات الطرف الثالث والبعد عن التطبيقات الإفتراضية كون أن الأولى توفّر لهم مجموعة من المزايا والأدوات القوية التي لا نجدها في التطبيقات الإفتراضية، عمومًا تطبيق My Rec والمتاح على متجر الاب ستور أحد أفضل تطبيقات تسجيل الصوت، بالمناسبة التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 1.99$ ولكن يستحق كل فلس تم الدفع عليه.

من ناحيته مميزات وأدوات التطبيق كثيرة وقوية، أبرزها دعمه لتسجيل الصوت بجودة عالية جدًا تصل إلى 44Khz / 320 كيلو بايت في الثانية، كذلك يدعم الويدجت على الواجهة الرئيسية وعلى شاشة القفل لتسجيل الصوت فورًا، كما ويدعم التطبيق خاصية اللمس ثري دي تاتش على الهواتف التي تدعم ذلك.

والأبرز دعم التسجيل في الخلفية حتى لو كان هناك تطبيقات تتصفحها، فيما يخص طول التسجيل فهو عير متاح، كما ويأتي تطبيق My Rec بأداة مشاركة ومزامنة التسجيلات وإستيرداها من خدمات التخزين السحابي المعروفة، ناهيك عن دعمه لساعة أبل ووتش، وجلبه الكثير من الادوات القوية التي لا يجلبها أي تطبيق مسجل صوت في المتجر.

My Rec - Audio Recorder
My Rec - Audio Recorder
Price: $0.99+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق