التطبيقات

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الاول لشهر يونيو

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الالول لشهر يونيو
افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الالول لشهر يونيو

حتى نعطي للجميع حقهم، قبل قليل نشرنا أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع، الآن جاء الدور على النظام الآخر نظام iOS “ايفون وايباد” حيث في هذه المقالة نستعرض لكم أفضل التطبيقات التي تم طرحها مؤخرًا على متجر الاب ستور، ونعرض لكم تطبيقات جديدة أو تطبيقات حصلت على تحديث مهم وكبير، ولا مشكلة في عرض تطبيقات قديمة ولكن تم إكتشافها مؤخرًا، وحتى لا نطيل عليكم إليكم افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الاول لشهر يونيو.

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الرابع لشهر مايو / ايار

Frame.io

Frame.io

هذا التطبيق مهم جدًا لأصحاب المشاريع، ويقع الفائدة على المشاريع التعاونية عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو، حيث يسمح التطبيق بالتعليق على المقطع من جميع الاشخاص المشتركين في المشروع، وكذلك التعديل عليه وتحريره قطعة قطعة، وبذلك الفكرة وراء تطوير التطبيق أن يكون المستخدم قادر على تخزين إصدارات لمشروع ما، وتعديله وتنقيته حتى يتم نشره بالنسخة النهائية.

Frame.io
Frame.io
Developer: Frame.io
Price: Free

World Around Me

World-Around-Me

هو أحد تطبيقات الواقع المعزز، والذي بدوره سيجلب مواقع المطاعم والمقاهي واجهزة الصراف الالي والمتاحف ودور السينما ومحطات الوقود ومراكر التسوق ومعالم اخرى من جميع أنحاء الموقع الذي تقطن فيه، المميز في التطبيق أن احد تطبيقات الواقع المعزز كما اشرنا سابقًا اي يعني ذلك المستخدم له الحرية بالإطلاع على المكان الذي يريده كأنه داخل المحل او المكان المستهدف.

World Around Me (WAM Pro)
World Around Me (WAM Pro)
Developer: WT InfoTech
Price: $1.99

GoDaddy

GoDaddy

هذا التطبيق الجديد يسمح للمستخدمين بالحصول على ردود الافعال على الافكار الموضوعة داخله والمطروحة من قبل اشخاص آخرين حول العالم، مع دعمه لإمكانية إبداء الآراء وبناء العلاقات، والتواصل مع الأشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

Wire

تطبيق المحادثات الآمن Wire يدعم الان ميزة الملاحظات الصوتية
تطبيق المحادثات الآمن Wire يدعم الان ميزة الملاحظات الصوتية

تطبيق Wire أحد أبرز تطبيقات التراسل والمحادثات بين المستخدمين والمتوفّر سواء على أندرويد أو iOS كذلك على الويب، أبرز ما يجلبه التطبيق الآمان والتشفير في المحادثات سواء نصية او صوتية ، في جانب آخر أعلنت الشركة المطورة للتطبيق عن إطلاقها نسخة جديدة يدعم مختلف أنظمة التشغيل التي يدعمها التطبيق، وجاءت هذه النسخة بإمكانية إرسال الملاحظات الصوتية بين المستخدمين.

Wire • Secure Messenger
Wire • Secure Messenger

Cleanz

Cleanz

تطبيق Cleanz حيث يحمل هذا التطبيق فكرة إدارة الصور بهدف تنظيف المعرض من الصور المكررة والصور الغير مطلوبة، وذلك عبر مجموعة الأدوات الغنية التي يوفّرها التطبيق لمقتني هذه الهواتف، أبرز هذه الأدوات أنّه يجلب طريقة بسيطة وسهلة للغاية في تنظيف وإدارة الصور في معرضها، ناهيك عن تصميمه الجميل وما إذا عبّر يعبر على سهولة إمكانية الإستخدام.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق