أخبار تقنية

TV.ae منافسة نتفليكس في الإمارات ابتداء من رمضان

devices

بعد نجاح نتفليكس الأمريكية في تقدم خدمات التلفزيون الذكي، أصبحنا نرى المزيد من منصات المحتوى المرئي الرقمي تدخل إلى المنافسة كان أخرها TV.ae التي تعد منافسة نتفليكس في الإمارات.

الشركة الإماراتية قررت أن تنافس منذ الأول من رمضان بقوة وهذا من خلال اطلاق الخدمة رمسيا والإعلان عن التعاقد أيضا شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي للحصول منها على المحتوى التي تقدمه ومها برامج دينية وترفيهية وعائلية ومسلسلات من انتاجها.

ولا تقتصر المنصة على محتويات تلفزيون أبوظبي بل أيضا تقدم الأفلام والمسلسلات العربية والمدبلجة وتلك المتوفرة بمختلف اللهجات وهي تستهدف منطقة الخليج وأيضا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتوفر هذه الخدمة على الحواسيب والتلفاز الذكي والأجهزة اللوحية وايضا الهواتف الذكية من خلال تطبيقات وتوفير الخدمة بشكل متجاوب مع مختلف أحجام الشاشات.

وبالحديث عن المزايا التي تقدمها TV.ae للمستخدم نجد أنها تقدم شهر مجانا من الاستخدام ودقة 1080 بيكسل للفيديوهات بالنسبة للنسخة المدفوعة اشتراك 7.99 دولار ويمكنك الوصول إلى 6000 ساعة من المحتوى التعليمي والترفيهي والديني والأفلام والمسلسلات العربية وحتى الأجنبية.

وتعمل الشركة على المزيد من المزايا مستقبلا للخدمة وايضا اضافة المحتويات، والتي يمكنك الوصول غليها من خلال الأقسام والتصنيفات بكل سهولة.

لا ننسى أيضا أن العضوية المدفوعة في TV.ae تمكنك من تشغيل 4 برامج مختلفة أو مسلسلات أو أفلام على أربعة شاشات سواء 4 تلفزيونات كلها أو 4 أجهزة مختلفة من الأجهزة التي تدعمها هذه الخدمة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق