الشركات التقنية

منصة Xbox One S ستهبط على الاسواق العالميه يوم 2 اغسطس المقبل

منصة Xbox One S ستهبط على الاسواق العالميه يوم 2 اغسطس المقبل
منصة Xbox One S ستهبط على الاسواق العالميه يوم 2 اغسطس المقبل

خلال مشاركتها في مؤتمر E3 الخاص بالالعاب والذي اقيم خلال شهر يونيو الماضي كشفت عملاقه البرمجيات عن منصه ” Xbox One S ” وهي النسخه الاصغر من جهاز الالعاب Xbox One .

اعلنت اليوم عملاقه البرمجيات في منشور لها بان منصه ” Xbox One S ” ستبدا بالوصول الى الاسواق العالميه يوم 2 اغسطس المقبل , وستبدا الشركه اطلاق الجهاز في كل من الولايات املتحده الاميركيه , والمملكه المتحده , وتركيا , بالاضافه الى أستراليا، والدنمارك، وفنلندا , وكذلك فرنسا، وألمانيا، والسويد، وسويسرا .

كما اعلنت الشركه انها ستلتزم باطلاق الجهاز بشكل تدريجي في بقية الاسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام , كما اعلنت مايكروسوفت ايضا عن الاسعار الخاصه بالجهاز وهي كالاتي : –

  • نسخه 2 تيرابايت  بسعر 399 دولارًا
  • نسخه 500 جيجابايت بسعر 300 دولاراً .
  • نسخه 1 تيرابايت بسعر 350 دولارًا .

جهاز Xbox One S ياتي بتصميم اصغر من اكس بوكس ون بحوالي 40 % وياتي جهاز اكس بوكس بتصميم انيق وجميل ويجمع بين اللون الابيض والاسود , كما ان مايكروسوفت اهتمت كثيرا في متطلبات المستخدمين حيث بالامكان التحكم في وضعية الجهاز سواء بوضعه في شكل عمودي أو امكانية تثبيته في الوضع الافقي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق