التطبيقات

البريد الصوتي قريبا إلى واتساب وايضا تنسيق نصي monospace text

WhatsApp-4-840x561

المزيد من المزايا يحصل عليها تطبيق واتساب خلال الفترة الأخيرة والتي يمكن ان تعزز من قدرة التطبيق والخدمة على المنافسة أكثر في قطاع تطبيقات الدردشة.

في هذا الصدد حاليا تختبر الشركة الأمريكية ميزة جديدة تتجلى في أنه عند اجراء مكالمة صوتية ولم تتلقى الرد من الجهة الأخرى تحصل مباشرة على خيار تسجيل البريد الصوتي والذي يرسل إلى الطرف الذي تريد مكالمته وهذا يشبه بالتأكيد الميزة الموجودة في المكالمات الهاتفية عبر الجوال.

ومن المعلوم أنه سابقا حصل هذا التطبيق على ميزة البريد الصوتي والتي تمكنك من تسجيل رسالة صوتية وارسالها للطرف الآخر، وبالتالي فإن تحديث واجهة المكالمات واقتراح هذه الميزة في حالة عدم الرد على المكالمة الصوتية من شأنه أن يحسن من الأداء وان يعرف المستخدمين بهذا الخيار الذي لا يقل أهمية عن المكالمات المباشرة.

من جهة أخرى تختبر الشركة أيضا ميزة تنسيق نصي monospace text والتي تجعل الحروف كلها متساوية في الطول ولاستخدام هذا التنسيق الجديد اكتب الفتحة العلوية ` ثلاثة مرات قبل وبعد ارسال أي نص، وهناك في الواقع الكثير من التنسيقات الأخرى التي لا يعرفها المستخدمين منها ميلان النص وأيضا زيادة السمك واضافة الخط تحثه وهي التي تتطلب أكوادا ولا يعرفها سوى المتتبعين للأخبار التقنية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق