مقالات تقنية

لماذا عليك إنتظار صدور جالكسي نوت 7 قبل شراء أي هاتف لوحي الآن؟

Sasmung-Galaxy-Note-7-blue-840x425

في الثاني من شهر أغسطس ستعلن سامسونج عن الهاتف اللوحي جالكسي نوت 7 والذي سيكون الحدث الأبرز للشهر القادم وسنعمل في مدونة ترايدنت التقنية على تغطيته كما العادة.

وفي حالة كنت تفكر حاليا في شراء هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد هناك العديد من الأسباب التي تدفعك للتريث حاليا، وعلى الأقل حتى تتعرف على عملاق سامسونج القادم.

إليك لماذا عليك فعل ذلك؟

 

  • تطوير مرتقب في التصميم والشاشة

الجيل الجديد من جالكسي نوت سيأتي مصنوعا بالكامل من المعدن وهذا شيء جيد بالنسبة لمن يبحثون عن جالكسي معدني مثل ىيفون والهواتف الرائدة من هواوي.

لسنوات طويلة جاء نوت بشاشة ذات حجم 5.7 إنش مع شاشة بدقة 2k وهذه السنة لأن الشركة أقدمت على إطلاق اس 7 ايدج بشاشة ذات حجم 5.5 إنش تخطط لإصدار هاتف أكبر منه بشكل واضح وهذا بحجم 5.8 إنش.

الشاشة ستكون Super AMOLED وهذا الحجم لن يضايق المستخدم كما هو المتوقع فيما يوفر المزيد من المساحة لاستعراض مواقع الويب والتصفح ومشاهدة الفيديوهات والصور.

 

  • دعم بطاقة التخزين الخارجي

الجيل السابق جالكسي نوت 5 لم يدعم بطاقة التخزين الخارجي، على عكس الجيل الجديد فهو سيأتي ببطاقة تخزين خارجي وستكون كبيرة تصل إلى 200 جيجا بايت اضافية يمكنك اضافتها للجهاز وهو ما قامت به سامسونج مع جالكسي اس 7.

 

  • مقاومة الماء

الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة هذا العام جاءت بميزة المقاومة للماء وبالنسبة لهاتف جالكسي نوت 7 فهذا ممكن جدا وسيأتي بهذه الميزة وفق المعيار IP68

هذا يعني أنه يمكنك ارفاق الجهاز إلى المسبح واستخدامه في الأماكن التي توجد بها المياه دون الخوف عليه من العطل أو التلف نتيجة تعرضه للماء.

 

  • كاميرا متقدمة

لن تكون بالطبع ثنائية كما رأينا في العديد من الهواتف من قبل منها هواوي بي 9 و إل جي جي 5،  لكن سيأتي الجهاز بنفس الكاميرا الخلفية لهاتف جالكسي اس 7 والتي تعد أفضل بكثير من الجيل السابق والتي تم تطوير التركيز التلقائي فيها ليكون أفضل بنسبة 95%

 

  • ماسح القزحية

من المزايا التي سيحصل عليها جالكسي نوت 7 بالتأكيد هي ماسح القزحية ما يعني أن الجهاز سيتعرف على المستخدم من عينيه وهذه ميزة متقدمة تشق لأول مرة طريقها إلى أول هاتف جالكسي فيما رأيناها في بعض الهواتف من قبل.

 

هل تخطط لشراء هذا الهاتف أم تنتظر آيفون 7؟

7 مزايا مرغوب رؤيتها في آيفون 7 ليعيد آبل نحو أمجادها

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق