الشركات التقنية

نائبة رئيس الشراكات تترك منصبها في تويتر

twitter

بعد سقوط شركة ياهو التي كانت ذات يوم امبراطورية فإن تويتر التي توقع لها كثيرون منذ 10 سنوات أن تكون واحدة من أكبر الامبراطوريات عجزت حتما عن الوصول إلى العمالقة وقد تموت خلال الأشهر القادمة بنفس طريقة الأولى.

فيما تخسر الشركة قيمتها التجارية ويحاول الرئيس التنفيذي جاك دورسي ايقاف النزيف بكل السبل، أعلن اليوم عن خسارة الشركة نائبة رئيس الشراكات في أمريكا الشمالية وهي المسؤولة عن عقد الشراكات والاتفاقيات مع وسائل الإعلام المختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

نتحدث عن شراكات نشر المحتويات والتغطيات على هذه المنصة بما فيها الرياضية والسياسية والاقتصادية التي يتابعها الناس بكثرة واقناع وسائل الإعلام بالتواجد على هذه المنصة.

نتحدث يا سادة عن السيدة Kirstine Stewart والتي تعد من أوائل العاملين في الشركة والتي لم توضح سبب انسحابها من تويتر، لكن يبدو أنها ليست راضية على النتائج التي يتم تحقيقها او قد توصلت بفرصة عمل أفضل في شركة بعيدة عن الأزمات.

لكن بالعودة إلى الأشهر الماضية هناك العديد من الموظفين في تويتر الذين قرروا الرحيل كونهم سئموا من الأزمة التي تمر منها الشركة ويبحثون عن وظائف مستقرة.

شركة Verizon تستحوذ على ياهو بقيمة 4.83 مليار دولار

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق