الهواتف الذكيه

جالاكسي نوت 7 سيكون متاحًا في أوروبا بتاريخ 2 سبتمبر وبسعر 699 يورو

جالاكسي نوت 7 سيكون متاحًا في أوروبا بتاريخ 2 سبتمبر وبسعر 699 يورو
جالاكسي نوت 7 سيكون متاحًا في أوروبا بتاريخ 2 سبتمبر وبسعر 699 يورو

إنتهى مؤتمر سامسونج والذي اعلنت فيه الشركة عن هاتفها جالاكسي نوت 7 وإليكم مواصفات الهاتف وكل ما يتعلق فيه بالإنتقال إلى هنا، ومن الطبيعي وما بعد ذلك تنتشر الاخبار حول الدول التي ستكون أولى المحطات لبيع الهاتف، وعلى خلاف التوقعات لن يكون الهاتف متاح في أوروبا في نفس الوقت الذي سيتم إتاحته في الولايات المتحدة الأمريكية في تاريخ 19 اغسطس اي هذا الشهر.

اما في اوروبا سيكون الهاتف رسميًا متاح في تاريخ 2 سبتمبر، وبذلك سيكون تأخير أسبوعين من بعد إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية، في نفس السياق كشفت بعض متاجر التجزئة في المملكة المتحدة أسعار الهاتف حيث سيبدأ بسعر 699 يورو،عمومًا قد يتم تغيير الخطط ونرى الهاتف في هذه الدول قبل الموعد المحدد او بعد الموعد المحدد.

وهناك بعض المعلومات الغير مؤكدة أن الهاتف سيصاحب شرائه نظارة الواقع الافتراضي الجديدة جير VR، وبطاقة ذاكرة خارجية 256GB ولكن تبقى هذه معلومات في الوقت الراهن لا أكثر.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق