الهواتف الذكيه

رسميا سامسونج تكشف النقاب عن جالاكسي نوت 7

رسميا سامسونج تكشف النقاب عن جالاكسي نوت 7
رسميا سامسونج تكشف النقاب عن جالاكسي نوت 7

واخيرا بعد اسابيع حافله بالتسريبات والشائعات والاخبار كشفت قبل قليل شركه سامسونج الكوريه عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 ” Galaxy Note 7 ” .

يتميز هاتف جالاكسي نوت 7 بتصميم بالكامل من المعدن , واضافت الشركه الكوريه بعض اللمسات الحديثه عليه من خلال اضافه اطار معدني يجلب معه ميزه الـ ” IP68 ” والتي تعني بان الهاتف مقاوم للماء على عمق 1 متر .

ويملك هاتف جالاكسي نوت 7 شاشه Super AMOLED بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل مدعمه بزجاج الحمايه ” Gorilla Glass 5 ” مع قلم ” S Pen ” .

ويضم الهاتف معالجين بحسب المنطقه حيث أعلنت الشركه بان هناك نسخه ستضم معالجات من نوع ” Exynos 8890 ” واخرى من شركه كوالكوم من نوع Snapdragon 820 .

بالاضافه الى ذلك يحمل الهاتف ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت , ولا يوجد اي اخبار رسميه لغايه الان حول نسخه اخرى تحمل ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت مع ان اغلب المواقع العالميه ما زالت تؤكد ان سامسونج ستقوم بالكشف عنها لاحقا من خلال موقعها الالكتروني .

اما حول مساحة التخزين الداخلية فهي 64 جيجابايت ويمكن زيادتها الى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

Co3ZDpgWcAAvJm9

ويحمل هاتف Galaxy Note 7 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل المزوده بتقنية الـ Dual Pixel مع فلاش LED و وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل .

كما يدعم نوت 7 الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث 4.0 , وشبكات الجيل الرابع 4G LTE-A Cat.12 , بالاضافه الى انه يدعم منفذ USB-C 3.1 .

ومن المنتظر ان يتم تشغيل الهاتف ببطارية بسعه 3500 ميلي امبير/ ساعه , مع نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 مع واجهة Touch Wiz .

https://www.youtube.com/watch?v=a0a6Y9JvPqo

جدير بالذاكر ان الهاتف الذي ياتي بسمك 7.9 ملم مزود ايضا بماسح خاص لقزحية العين كما اشرنا في تقارير سابقه , اما حول موعد توفر الهاتف في الاسواق العالمية فقد اعلنت شركه سامسونج الكورية بانه جالاكسي نوت 7 سيصل يوم 19 اغسطس الحالي في بعض الدول والاسواق العالمية وسيطلق باربعه الوان  الاسود ، واللون الازرق ، فضي ، ذهبي، وكما ذكرنا سابقا فان مستخدمي هذا الجهاز سيحصلون على 15 يججا من خدمه التخزين السحابي الجديده Samsung Cloud .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق