التطبيقات

ما زالت العدوة مستمرة، تطبيق آخر مشابه لتطبيق بريسما على اندرويد و iOS

تطبيق بريسما، احد التطبيقات الناجحة هذه الأيام، والذي لأول مرة اعتمد في تحويل صور المستخدمين على الذكاء الاصطناعي، وقد حقق التطبيق مرات تحميل خيالية ولفترة قصيرة للغاية، وبعد ذلك رأينا تطبيقات تنتهج هذا النهج مثل تطبيق Alter الذي كان لنا موعد معه وقمنا بمراجعته يمكنك الإنتقال إلى هنا والإطلاع على ما يخص التطبيق، كذلك التطبيق الآخر Artisto والخاص بمقاطع الفيديو ولكن بنفس الفكرة، ويمكنك كذلك الإطلاع عليه من هنا.

تطبيق آخر جديد يحمل إسم Lucid والمتاح مجانا على نظامي تشغيل اندرويد و iOS، فيما يخص الفكرة اشرت لها سابقًا حيث التطبيق يحمل أدوات تحويل الصور إلى لوحات فنية مذهلة، بإعتماده كذلك على الذكاء الاصطناعي وكذلك على الشبكات العصبية لقراءة وتحليل محتوى وألوان الصورة والتحويل بناءًا على ذلك، كما وياتي مع التطبيق كاميرا مدمجة يمكن إلتقاط الصورة فورًا، ناهيك عن خيار استيراد صورة من الاستوديو.

Lucid - art videos and photos
Lucid - art videos and photos
Developer: GenSoft
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

رأي واحد على “ما زالت العدوة مستمرة، تطبيق آخر مشابه لتطبيق بريسما على اندرويد و iOS”

  1. عدوة ؟؟؟؟ سلم نفسك الى اقرب مركز محو امية . عدوة هههههه. كيف تسمح لنفسك ان ترتكب اخطاء لا يقع فيها طالب ابتدائي . انت مهزلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق