الهواتف الذكيه

هاتف Samsung Z2 من سامسونج سيتاح هذا الأسبوع

هاتف Samsung Z2 من سامسونج سيتاح هذا الأسبوع
هاتف Samsung Z2 من سامسونج سيتاح هذا الأسبوع

وفقًا لتقرير جديد يشير فيه أن شركة سامسونج الكورية ستزيح الستار عن هاتفها الجديد Samsung Z2 والموجّه للأسواق الناشئة هذا الأسبوع، وفي تقارير سابقة تحدثت أن الهاتف سيتم الإعلان عنها في شهر أكتوبر، عمومًا هذا التقرير الجديد ينكر ذلك ويقول أن الاطلاق الرسمي سيكون في تاريخ 11 من شهر اغسطس الحالي، وسيتاح بسعر 67 دولار أمريكي فقط وفي دولة الهند كخطوة اولى.

وأفاد نفس التقرير أن الشركة أيضًا ستطرح هاتفها المنتظر جالاكسي نوت 7 في نفس التاريخ في الهند، أيضًا الهاتف الآخر جالاكسي A9، وبهذا يوم 11 اغسطس ستكون سامسونج حاضرة وبقوة في الهند.

فيما يخص المواصفات والعتاد التي سيأتي بها هاتف Samsung Z2، أفاد التقرير أن سيعمل بنظام تايزن، وسيأتي بمعالج رباعي النواة، وشاشة بقياس 4.5 بوصة، وذاكرة بحجم 1 غيغابايت، وبطارية بسعة 2000 مللي امبير في الساعة، وبعد ذلك سيتم إتاحته في الأسواق الآسيوية ومن ثم الاسواق الافريقية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق