الهواتف الذكيه

جالاكسي نوت 7 يكسر حاجز 200 الف طلب مسبق في كوريا

جالاكسي نوت 7 يكسر حاجز 200 الف طلب مسبق في كوريا
جالاكسي نوت 7 يكسر حاجز 200 الف طلب مسبق في كوريا

من المنتظر ان تبدا شركه سامسونج الكوريه باطلاق هاتفها الذدي جالاكسي نوت 7 في الاسواق العالمية والمتاجر يوم 19 من شهر اب الحالي .

الهاتف الذكي الجديد من الشركه يحظى بحمله واسعه من قبل سامسونج , حيث اتاحت هذه الاخيره الحجز المسبق للهاتف في اغلب دول العالم , وقد شهدت عملية الحجز المسبق نمو كبير جدا وخاصه في كوريا الجنوبيه حيث حقق هاتف نوت 7 هناك اكثر من 200 الف طلب مسبق خلال يومين من الكشف عنه وهو اعلى بكثر مما حققه هاتف جالاكسي S7 في نفس الفتره .

بكل تاكيد هذه الارقام ليست فقط للحصول على الهاتف وحده بل ان الهدايا المطروحه هي التي تعزز من اقبال المستخدمين على حجز الهاتف وخاصه في دلو الشرق الاوسط , حيث تقدم سامسونج العديد من الهدايا مثل Gear Fit 2 , وايضا في السعودية تم تقديم هدايا مثل ” سماعة Level U , بالاضافه الى قاعدة شحن لاسلكي , و غطاء حامل S View , USB من نوع C إلى USB صغير  USBمن نوع C إلى USB من نوع A , USB من نوع A إلى USB صغير , وكذلك في المملكه الاردنيه سارعت الشركات العالمية هناك بتقدم هدايا تقدر بقيمه 350 دينار اردني وهي عباره عن ساعه Gear Fit 2 , بالاضافه الى اشتراكات beIN Sports Connect , STARZPlay و Shahid مجانية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق