الهواتف الذكيه

شركة LeEco ستطلق هاتف جديد بذاكرة وصول عشوائي 8G ومعالج Snapdragon 821

في تسريب جديد يقول أن شركة LeEco الصينية والمصنعة للهواتف للهواتف الذكية، بانها بصدد الإعلان عن هاتفها الجديد والذي يحمل LeEco Le 2s، الأمر لا يتوقف هنا فقط، بل ما يحمله التسريب من مواصفات ومعلومات سيكون الهاتف الأول من نوعه وسيحمل مواصفات خرافية، حيث أشار أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 غيغابايت، جنبًا إلى جنب معالج من فئة  Snapdragon 821.

وتم إرفاق صور في التسريب يستعرض لنا شكل الهاتف، وكذلك بعض المواصفات الأخرى ابرزها مساحة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايت، وشاشة بقياس 5.5 بوصة، مع حماية 2.5D، ويفترض بان تكون دقة الشاشة QHD، وسيحمل الهاتف كاميرا واحدة فقط في الخلفية، على عكس هاتفها الآخر Cool1 LeEco.

في نفس السياق أشار التسريب بأن الإعلان الرسمي عن الهاتف سيكون يوم الاعلان عن ايفون 7 أي بتاريخ 7 من شهر سبتمبر المقبل، وربما يكون في التاسع من الشهر، ليس هناك أي معلومات حول الموعد المحدد، أخيرًا في الوقت الراهن هذا تسريب جديد لا نؤكده ولا ننفيه، وهناك عدة أسابيع لشهر سبتمبر وبالتالي ستكون هناك تسريبات أخرى وسنكون في الموعد بإذن الله.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

رأي واحد على “شركة LeEco ستطلق هاتف جديد بذاكرة وصول عشوائي 8G ومعالج Snapdragon 821”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق