أخبار تقنية

إتش بي تتجه إلى ويندوز 10 وقد تتخلى عن أندرويد

HP-Elite-x3-front-facing-600x600

على مدار سنوات جربت إتش بي العديد من أنظمة التشغيل على حواسيبها وايضا هواتفها الذكية منها ما طورته ومنها ويندوز وايضا أندرويد و نظام كروم، لكن على ما يبدو قررت أن تركز أكثر على نظام واحد وهو ويندوز.

ومن المعلوم أنه في وقت سابق توقت الشركة عن طرح الحواسيب اللوحية الرخيصة التي تعمل بنظام أندرويد، وقد قررت أن تركز بدلا من ذلك على حواسيب اثنان في واحد العاملة بنظام ويندوز 10.

وتريد شركة إتش بي أن تسلك نفس مسار منافسيها ومن ضمنهم Dell و لينوفو الذين لا يزالون يقدمون حواسيب أندرويد اللوحية لكن قلصوا عدد الاصدارات وتوجهوا نحو التركيز أكثر على حواسيب اثنان في واحد العاملة بنظام ويندوز 10.

بالنسبة لشركة إتش بي فطموحاتها محددة وعالية وهي أن تتميز بنظام واحد على طريقة آبل تنافس به سامسونج بقوة وهو ويندوز 10 الذي يستطيع أن يلبي طموحاتها ليس فقط في الحواسيب بل أيضا على مستوى الهواتف الذكية.

ويكفي أن نذكر بأنها طرحت الهاتف الذكي Elite X3 في الأسواق مؤخرا وهي في طريقها لتوفيره في المزيد منه وهو الذي يعد حاليا أفضل هاتف ويندوز بتقنيات متفوقة وموجه في الأساس لرجال الأعمال كونه يدعم التشفير والحفاظ على الخصوصية ويمكن للشخصيات الكبيرة في السياسة استخدامه.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق