الهواتف الذكيه

2000 من أصحاب هاتف LG G5 يحصلون على تجربة أندرويد 7.0 في وقت مبكر

2000 من أصحاب هاتف LG G5 يحصلون على تجربة أندرويد 7.0 في وقت مبكر
2000 من أصحاب هاتف LG G5 يحصلون على تجربة أندرويد 7.0 في وقت مبكر

حاليًا نسخة نظام أندرويد الجديدة “اندرويد 7.0” والمعروفة بإسم نوجا، متاحة للمطورين بنسخة تجريبية ثالثة، بعد أن تم إتاحتها مسبقًا لنسخة تجريبية أولى ومن ثم ثانية، وعلى الأرجح ستعلن قوقل عن النسخة الرسمية عن إطلاقها لهواتفها القادمة نيكسوس، وتحديدًا في شهر أكتوبر من هذا العام، عمومًا لحتى هذه اللحظة شركتين فقط قامت بإطلاق النسخة بشكل مجاني لمستخدميها.

الأولى شركة سوني والتي أتاحت نسخة هذا النظام والتجريبية لهاتفها Xperia X وذلك في كل من السويد، النرويج، فنلندا، الدنمارك، ليتوانيا، استونيا، لاتفيا، ايسلندا، ايطاليا، اسبانيا، البرتغال ، و هولندا.

الآن الشركة الثانية وهي LG “ال جي” تسعى بالدخول بسباق إتاحة نظام اندرويد نوجا لمقتني هواتفها، حيث أعلنت الشركة عن إتاحة النسخة لـ 2000 من أصحاب هاتف ال جي جي 5 “LG G5” على ان تكون هذه النسخة أيضًا تجريبية، وبذلك ستُسرّع كلتا الشركتين من إطلاق النسخة المستقرة على هواتفها.

وأشارت الشركة لمن يريد ذلك يجب عليه أن يكون من ضمن شبكة LG U +، والذي بدوره سيحُد من نطاق الإختبار التجريبي، وعلى كل حال هذا الإطلاق وكما أشرنا سابقًا سيُسرّع من وتيرة إطلاق النسخة الرسمية للنظام المذكور على هواتف هذه الشركتين، وربما في الايام القادمة نرى شركات أخرى تدخل مسار السباق.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق