التطبيقات

محادثات الفيديو لقوقل Duo قريبًا يدعم المكالمات الصوتية

محادثات الفيديو لقوقل Duo قريبًا يدعم المكالمات الصوتية
محادثات الفيديو لقوقل Duo قريبًا يدعم المكالمات الصوتية

رأينا للمرة الأولى الإعلان من قبل قوقل عن تطبيقها الجديد Duo في مؤتمرها للمطورين Google I/O 2016، حيث تحدثت الشركة عن التطبيق قليلًا واكتفت بالقول بأنه سيكون أحد تطبيقات التواصل والتراسل مع الآخرين، وسيكون الإطلاق الأول له بدعمه لمكالمات الفيديو، قبل أيام أعلنت الشركة ورسميًا إطلاق التطبيق على متجر قوقل بلاي وابل ستور، ليقدم تجربة جديدة في التواصل المرئي بين شخصين لا أكثر.

لتعلن اليوم الشركة عن نيتها إطلاق الدعم للمكالمات الصوتية لتطبيقها هذا، وأشارت الشركة أن هذا الأمر سيكون في المستقبل القريب دون أن تحدد موعد لهذا الإطلاق، هذا الدعم كشف عنه مدير منتجات الاتصال في الشركة Amit Fulay، بنفس السياق إن أكثر ما يتميز به التطبيق أنه آمن كما أشارت قوقل مرارًا وتكرارًا، وان مكالمات الفيديو بجودة عالية حتى لو كان الإتصال بالشبكة ضعيف.

وبكل تأكيد سيكون منافسًا قويًا للتطبيق الآخر واتساب، وستعمل قوقل على توفيرها المزيد من الإضافات الجديدة، وهذا ما نراه في خطوتها الأولى بدعم التطبيق للتراسل الصوتي والذي سيكون الإطلاق قريبًا كما أشار Amit Fulay.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق