الشركات التقنية

مايكروسوفت تستحوذ على خدمة الجدولة الذكية Genee

microsoft_genee_big

المزيد من صفقات الاستحواذ تقوم بها مايكروسوفت من حين لآخر في مسعى منها للمنافسة بمختلف القطاعات التي تقدم فيها المنتجات والحلول للملايين من عملائها.

هذه المرة اختارت الشركة الأمريكية العملاقة خدمة الجدولة الذكية Genee والتي تعتمد على تقنية الذكاء الصناعي في مسعى منها لتطوير حزمتها المكتبية من الخدمة وخدمة البريد الإلكتروني مستقبلا.

بن تشوينج وتشارلز لي هما من يقفان وراء هذه الخدمة التي لم يعلن عن قيمة الاستحواذ عليها، وبناء على هذه الصفقة فهما سينتقلان للعمل في الشركة الكبرى وهذا بعد عامين من عملهما على خدمتها الصاعدة والتي قاما بإطلاقها خلال 2014.

وابتداء من 1 سبتمبر / آيلول القادم لن تكون هذه الخدمة قابلة للعمل حيث سيتم اغلاقها واستثمار تقنيات الخدمة في دمجها على الأرجح بحزمة أوفيس والبريد الإلكتروني وخدمات مايكروسوفت.

وللعلم فإن خدمة الجدولة الذكية Genee تأتي مع مساعد شخصي تفاعلي يعمل على تحديد أفضل الأوقات لعمل المقابلات بناء على جدول أعمال الطرفين، إلى جانب العمل على جمع المعلومات وبناء افضل القرارات عليها ولا يستبعد أن نرى هذه التقنيات مستقبلا أيضا في الشبكة الاجتماعية المملوكة لها لينكدإن.

ولدى الشركة الأمريكية عائلة من الخدمات والمنتجات التي تستهدف بها الشركات والمؤسسات من خلال تقديم خدمات تساعدها على الرفع من انتاجيتها بشكل أكبر.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق