التطبيقات

إستطلاع للرأي: هل تستخدم تطبيق قوقل Duo ؟

إستطلاع للرأي: هل تستخدم تطبيق قوقل Duo ؟
إستطلاع للرأي: هل تستخدم تطبيق قوقل Duo ؟

الأسبوع الماضي أعلنت قوقل عن إتاحة تطبيقها Google Duo على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، حيث بدأ الإطلاق الأول لمدة يومين يدعم فقط أمريكا وكندا، وبعد ذلك تم إتاحته لجميع المستخدمين وفي جميع أنحاء العالم، من جانبه يعتمد التطبيق على رقم المستخدم الشخصي وفيه يتم إجراء دردشة ثنائية فقط، فيما يخص أبرز الميزات التي جلبها التطبيق أن الصورة والصوت يكون مصاحب معهما أعلى جودة ممكنة.

كذلك يأتي بميزة Knock-Knock التي ستسمح للمستخدم بأن يرى لقطات الصورة “الفيديو” بشكل مباشر قبل الرد عليه، بالتأكيد السبب وراء إطلاق قوقل لهذا التطبيق هو منافسة سكايب من مايكروسوفت وكذلك منافسة تطبيق فيس تايم المعروفة لشركة أبل والمتاح فقط على أجهزة أيفون.

بطبيعة الحال بما أن هناك منافسين للتطبيق وكونه تطبيق جديد، بالتأكيد سيتجه المستخدمين بهدف تجربته والإستفادة من مميزاته، فإن كنت أحد مستخدمي التطبيق قل لنا ماذا لاحظت فيه، ومدى سلاسته وتصفحه وإمكانية التواصل مع الأصدقاء، وإن كان هناك عيوب أو ما شابه، حيث رأيك سيكون على إطلاع من قبل المستخدمين الآخرين.

بالنسبة لي قمت بتجربة التطبيق ووجدته سلس للغاية وليس هناك أي سبب يمنعني من عدم إستخدام التطبيق، فيما يخص الجودة فهو يعتمد على قوة الإنترنت المتصل فيها الهاتف ففي حالة الإتصال قوي فإن جودة الصوت والصورة تكون على أحسن وجه وفي حالة الاتصال رديء فإن الجودة تكون أيضًا مقبولة نوعًا ما وليس كمثل التطبيقات الأخرى التي لا يصاحبها جودة مقبولة في حالة كون أن الاتصال رديء.

أخيرًا رأيك يهمنا ودعونا نتعرف عليه ومدى إمكانية أن يكون التطبيق هو التطبيق الرئيسي للمكالمات الفيديو، مع الإشارة في المستقبل القريب ستطرح قوقل خاصية المكالمات الصوتية.

Google Duo
Google Duo
Developer: Google LLC
Price: Free
Google Duo - Video Calling
Google Duo - Video Calling
Developer: Google, Inc.
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق