أخبار المواقع

تطوير محرك بحث لينكدإن ليشمل المزيد من العناصر

feed-search-embed-02-B

أقدمت لينكدإن على إطلاق تحديث جديد لمحرك البحث الخاص بتطبيقها وخدمتها بشكل عام لعرض المزيد من نتائج البحث المفيدة للمستخدمين.

وتتوفر هذه الشبكة الإجتماعية على أنماط مختلفة من المحتوى يشمل كل من المواضيع التي ينشرها المستخدمون على خدمة pulse للمحتوى والتي ينشر فيها المهنيين مقالات ومواضيع حول الأعمال وريادة الأعمال وادارة المشاريع والاقتصاد والتجارة الإلكترونية.

هذا يعني اغناء نتائج البحث بالمقالات والمحتويات التي تقدم قيمة جيدة، ومن المعلوم أن المواضيع التي تنشر على pulse هي ذات جودة وتقد اجابات جيدة للكثر من الاسئلة التي يطرحها الناس.

كما أن محرك بحث هذه الشبكة الاجتماعية يعرض الأشخاص الذين يعملون في المجال الذي تبحث عنه إلى جانب أيضا عرض الوظائف الجديدة والمنشورات السريعة التي ينشرها المستخدمون.

تأتي هذه الخطوة لتعزيز الزيارات التي تتلقاها المقالات على خدمة pulse وأيضا زيادة نسبة الوصول إلى الوظائف الجديدة التي تطرحها الشركات وأيضا بقية أنماط المحتويات التي أصبح الوصول إليها.

ولا نستبعد أن تقدم الشركة الأمريكية مستقبلا أيضا على دمج نتائج البحث من محرك البحث بينج، وهو أمر متوقع وقد تخصص له تبويب ضمن نتائج البحث تظهر فيه النتائج السريعة مع زر للوصول غلى النتائج الكاملة.

حاليا هذا التحسين سيكون متاحا للتطبيق على أندرويد و آيفون و لوحيات آيباد، وسيكون بالإنجليزية أولا قبل أن يشمل بقية اللغات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق