التطبيقات

تطبيق younity لإستعراض ملفات جهازك الحاسوب على هاتف والعكس

تطبيقات إدارة الملفات سواء على أجهزة الحاسوب او عبر الهواتف والاجهزة الذكية، هي كثيرة ومتنوعة الادوات والمميزات، جنبًا إلى جنب هناك بعض التطبيقات التي لا يتخلى عنها المستخدمين في هذا المجال، لكن لو أردت أحد التطبيقات والتي ينصح بإستخدامها عليك بتجربة تطبيق younity والمتاح بشكل مجاني على نظامي تشغيل أندرويد و iOS.

فكرة التطبيق تتبلور في إستعراض ملفاتك من على جهازك الحاسوب عبر هاتفك الأندرويد أو الآيفون أو حتى الأجهزة اللوحية، كذلك الوصول إليها ونقلها وحتى تشغيلها، سواء أكان الملف صورة أو فيديو او مقطع صوتي او مستند، وليس هذا فحسب بل يُمكّن المتستخدمين أيضا من إستعراض الملفات من على هاتفهم وأجهزتهم المحمولة عبر جهاز الحاسوب والإستفادة من نفس الأدوات التي يوفّرها الطريقة الأولى.

أخيرًا التطبيق يوفّر الكثير من الأدوات المميزة والمفيدة جدًا اتركها لتكتشفها بنفسك، ويلزمك تحميل نسخة الخادم على جهازك الحاسوب من هنا، ولتحميل التطبيق على نظام اندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا، وللنظام الآخر iOS يمكنك الإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق