الهواتف الذكيه

رصد هاتف Moto Z Play على منصة الإختبار GFXBench

رصد هاتف Moto Z Play على منصة الإختبار GFXBench
رصد هاتف Moto Z Play على منصة الإختبار GFXBench

هاتف Moto Z Play أحد الهواتف المنتظر الإعلان عنها من قبل شركة موتورولا، وتشير التوقعات بأن الشركة ستعلن عن هاتفها الجديد هذا في تاريخ السادس من شهر سبتمير القادم، عمومًا خلال الأيام والأسابيع الماضية عرضنا عليكم بعض التسريبات والتقارير التي تخص الهاتف، آخرها كانت مصادقة لجنة الإتصالات TENAA على الهاتف والكشف أنه سيأتي بمعالج ثماني النواة.

اليوم تم رصد الهاتف على منصة الإختبار الشهيرة بإسم GFXBench ويستعرض لنا أهم المواصفات والعتاد التي سيأتي بها الهاتف، وأتت تقريبًا مشابهة للتقارير والتسريبات السابقة، حيث سياتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وبدرجة وضوح Full HD،، أما العالج فهو من فئة Snapdragon وبسرعة تردد 2.0 غيغاهيرتز في الساعة وهو ثماني النواة.

مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 28 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقوة 16 ميجابيكسل مع كاميرا امامية بقوة 5 ميغابيكسل، أخيرًا هذه المواصفات التي تم الكشف عنها والتي شبه مؤكد سيأتي بها الهاتف، عمومًا وكما اشرنا لكم سابقًا سيتم الإعلان عن الهاتف من تاريخ السادس من شهر سبتمبر القادم قبل يوم من إعلان ابل عن هاتفها الرائد ايفون 7.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق