أخبار تقنيةالشركات التقنية

سامسونج و بلاك بيري يعملان على لوحي آمن للحكومة الألمانية

Screen-Shot-2016-09-02-at-23.37.54

مشروع جديد بين سامسونج وبلاك بيري لصالح الحكومة الألمانية التي تحرص على استخدام هواتف وحواسيب آمنة للغاية ومضادة للتجسس من الحكومات والجهات المنافسة والعدوة أيضا.

هذه المرة أكدت تقارير رسمية أن الشركتين الكورية والكندية تعملان على حاسوب لوحي آمن ومضاد للتجسس ويحمل أحدث التقنيات الأمنية التي تجعل البيانات عليه مشفرة وعمليات الاتصال أيضا كذلك.

اللوحي المنتظر سيكون نسخة مطورة من Samsung Galaxy Tab S2 وسيعمل بنظام أندرويد وهو سيأتي بتقنيات التشفير والأمان التي تقدمها بلاك بيري والتي يطورها قسم Secusmart في الشركة الكندية والتي تقدم تقنيات التشفير العالية وأيضا اغلاق الثغرات الأمنية التي يمكن أن يعاني منها النظام من جوجل فيما ايضا سيأتي بحزمة من خدمات الشركتين خصوصا Knox من سامسونج وأيضا تطبيقات بلاك بيري.

اللوحي المنتظر سيحمل اسم SecuTablet وهو سيحمل أيضا العلامتين التجاريتين، فيما لن يختلف في التصميم والمزايا الرئيسية كثيرا عن Samsung Galaxy Tab S2.

عمليات انتاج هذا الجهاز ينتظر أن تكون تحث مسؤولية سامسونج بالدرجة الأولى فيما ستركز منافستها الكندية على مجال السوفتوير وينتظر ان يتم طرح اللوحي بسعر 2,380 دولار وستحتاج الحكومة الألمانية لمئات النسخ منه على الأقل ما يعني ايرادات قوية للشركتين.

وتعد هذه الخطوة مهمة للشركتين فيما من المنتظر أن تعزز من وجود بلاك بيري في هذا القطاع وتزيد ايراداتها من قطاع خدمات المؤسسات والشركات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق