أخبار تقنية

تخفيض سعر نظارة الواقع الافتراضي Gear VR 2015 لسعر 60$

تخفيض سعر نظارة الواقع الافتراضي Gear VR 2015 لسعر 60$
تخفيض سعر نظارة الواقع الافتراضي Gear VR 2015 لسعر 60$

الجيل الأول من نظارة الواقع الإفتراضي من سامسونج Samsung Gear VR 2015 والتي تم تصميمها بالتعاون مع شركة Oculus، تم تخفيض سعرها اليوم من 100$ إلى 60 دولار أمريكي فقط، وعلى الرغم من أن الشركة تعمل حاليًا على إصلاح أبرز قضاياه والمتبلورة في معالجة بطارية هاتفها الرائد والأخير جالكسي نوت 7 إلى أن الشركة بدأت اليوم بتخفيض سعر نظارة الواقع الإفتراضي للجيل الأول Gear VR 2015 لتصبح بسعر 60 دولار أمريكي فقط.

ومن المعلوم للجميع أن الشركة طرحت قبل شهر من الان الجيل الثاني من نظارة الواقع الإفتراضي هذه، وذلك مع إطلاقها لهاتفها جالكسي نوت 7، والتي تدعم حاليًا أحدث هواتف الشركة مثل نوت 5 وجالكسب اس 6 واس 6 ايدج، وجالكسي اس 7 واس 7 إيدج، وسعرها حاليًا 100 دولار أمريكي فقط.

والآن نظارة Gear VR 2015 متوفر في المتاجر وتحديدًا متجر أمازون بسعر 60 دولار فقط، وكما أشرنا سابقًا الإصدار الأحدث Gear VR 2016 متوفر بسعر 100 دولار أمريكي، فقط، أخيرًا لقراءة أو الإطلاع على قائمة الهواتف التي تدعمها النظارة وتتوافق معها يمكنك الإنتقال إلى هنا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق