الهواتف الذكيه

آبل لن تكشف عن مبيعات آيفون 7 وتوقعات بتراجع المبيعات

اسعار هاتفي ايفون 7 ستكون اكبر في بريطانيا و الهند مقارنة مع باقي دول العالم
اسعار هاتفي ايفون 7 ستكون اكبر في بريطانيا و الهند مقارنة مع باقي دول العالم

من المفترض أن تقوم آبل بالكشف عن مبيعات آيفون الجديد مع كل نهاية أسبوع والتي حققتها فعلا كنوع من التباهي منها بشعبيتها والتأكيد أيضا على نجاح هواتفها الجديدة.

ومع تراجع مبيعات الهاتف خلال الأشهر الأخيرة وهذا منذ إطلاق آيفون 6 اس الذي لم يكن في مستوى تطلعاته تخشى الشركة أن يتكرر الأمر نفسه مع آيفون 7 وهي تعرف جيدا أنه لن يحصد مبيعات قوية.

فقد أكدت الشركة لقناة CNBC أنها تتوقع أن لا يحظى iPhone 7 و iPhone 7 Plus بتلك الشعبية الكبيرة وهي توقعات أيضا شركات التحليل والخبراء والمحللين لأسواق المال.

واضافت آبل أن الأرقام التي تعلن عنها في نهاية الأسبوع الأول لإطلاق آيفون لم تعد مهمة للمستثمرين والعملاء ولذا قررت أن لا تكشف عنها.

بالتالي فإن مبيعات الجيل الجديد ستظهر في النتائج المالية ولا يمكن تحديدها بدقة خصوصا وأن للشركة اكثر من موديل في السوق يباع وبالتالي سيكون الأهم هو العائدات من آيفون هل ارتفعت بالمقارنة مع نفس الربع من العام الماضي وأيضا مع الرابع السابق.

وتوقعت الشركة أيضا تراجع مبيعات آيفون خلال الربع الحالي وتراجع عائداتها بنسبة 10 في المئة، وهي النتائج المالية التي ستزيد من الأزمة التي تعاني منها في البورصة وفقدت على اثرها أكثر من 200 مليار دولار في البورصة.

دليل شامل حول آيفون 7 و iPhone 7 Plus: المواصفات والأسعار وموعد التوفر في الخليج والعالم

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق