التطبيقات

تطبيق DroidLock على اندرويد لتغيير قفل الهاتف كل دقيقة

تطبيق DroidLock على اندرويد لتغيير قفل الهاتف كل دقيقة
تطبيق DroidLock على اندرويد لتغيير قفل الهاتف كل دقيقة

تطبيقات الأمان وحمابة الخصوصية، كثيرة على متجر قوقل بلاي، ومعظمها تأتي بفكرة وضع PIN ثابت أو نمط مرسوم، يمكن للمستخدم تغييره حسب الوقت الذي يريده، لكن ماذا لو طلبت تطبيق كل دقيقة يتم فيها تغيير رمز PIN ليس هذا فحسب بل أشكال أخرى سيأتي الحديث عنها تباعًا، هذا التطبيق يحمل إسم DroidLock وهو متاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، حيث فكرته تغيير كلمة المرور أو رمز المرور كل دقيقة، كيف يكون ذلك!!

أولًا للحيلولة من بعض المشاكل التي قد تتعرض إليها أثناء تجربتك التطبيق وعدم إمكانيتك فتح الهاتف، عليك حفظ سؤال الأمان والإجابة وكذلك وضع حسابك الإلكتروني وحفظ الرمز المبدئي الذي سيوفره لك التطبيق منذ اللحظة الأولى عند فتحه.

فيما يخص إمكانية الإستخدام ففكرته بسيطة حيث يمكن الإعتماد على تغيير رمز المرور على الوقت او التاريخ او حتى نسبة البطارية، عند إستخدام فكرة الوقت فعندما يكون الوقت 01:12 مثلًا فإن رمز المرور يكون 0112، هذا لو كانت الساعة على اساس 12، اما اذا كانت على اساس 24 ساعة وكانت 1:12 فالرمز يكون 1312.

فيما يخص الوقت اذا كان الوقت 4/5/2016 فإن كلمة المرور تكون 0405، أما اذا اعتمد المستخدم على نسبة البطارية فمثلا عندما تكون نسبة البطارية 50%فإن رمز المرور يكون 5050 وهكذا، أخيرًا كما اشرنا لكم سابقا لابد من حفظ سؤال الامان ووضع الايميل لتجنب قفل الهاتف وعد فتحه مرة اخرى وذلك من خلال عدم إدراك طريقة عمل التطبيق.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق