التطبيقات

تطبيق Snapi لإلتقاط السيفلي بدون لمس الهاتف

تطبيق Snapi لإلتقاط السيفلي بدون لمس الهاتف
تطبيق Snapi لإلتقاط السيفلي بدون لمس الهاتف

عند المقارنة بين الهواتف فيما يخص موضوع إلتقاط الصور نرى الهواتف الحديثة تجلب الدعم لعصا السيلفي جنبا إلى جنب الدعم التصور عبر الصوت، فيما يخص الهواتف الأخرى فهي بالتأكيد محرومة من هذه الأمور، ولكن مع تطبيق Snapi سيرتاح بالهم، حيث فكرة التطبيق تتبلور في إلتقاط صور السيلفي دون لمس الهاتف مما يدفع بعدم تحريك أو تشويش الهاتف أو حتى صعوبة الإلتقاط.

من جهته التطبيق يدعم نظام تشغيل اندرويد، وهو متاح بشكل مجاني وكامل على المتجر، فيما يخص إمكانية الإستخدام فهو بسيط للغاية كل ما على المستخدم فتح التطبيق ومن ثم فتح اليد ليبدأ التطبيق بالتعرف على وقت الإلتقاط وأخيرًا ضم اليد ليبدأ التطبيق بشكل تنازلي يحدده المستخدم سابقًا ومن ثم الإلتقاط دون لمس الهاتف.

والصور التي تم إلتقاطها تجدها في الاستوديو، أخيرًا وكما أشرت لكم سابقًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، يمكنك تجربته والإستفادة منه بتحميله وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من اسفل.

Snapi
Snapi
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق