أخبار تقنية

مؤتمر لينكدإن: الكشف عن عدد المستخدمين في الهند وأسيا.

linkedin-india

في الهند أقامت اليوم الشركة الأميركية لينكدإن والتي تنتظر اجراءات استكمال صفقة استحواذ مايكروسوفت عليها وذلك على عقد مؤتمر صحفي مهم لها في مدينة بنغالور عاصمة ولاية كارناتاك في دولة الهند التي يصل عدد سكانها إلى مليار نسمة وتعد من البلدان الأكثر أهمية لشركات التقنية ومنها فيس بوك وجوجل والشركات الصينية وأيضا مايكروسوفت حيث لديهم مساعي في السيطرة على أكبر حصة سوقية هناك واستغلال ذلك في تحقيق عائدات قوية من الإعلانات ومنتجاتهم المختلفة.

بالنسبة لشركة لينكدإن فقد أقرت بأن عدد المستخدمين لمنصتها الإجتماعية التي تستهدف رواد الأعمال والمهنيين قد وصل إلى 100 مليون مستخدم في آسيا وهو عدد ضخم بالنظر إلى عدد المستخدمين الإجمالي للشبكة والذي تعدى 400 مليون مستخدم.

وتريد الشركة تحقيق أرقام أكبر إذ أنه بالنسبة لهذه القارة التي تتضمن المليارات من النسمة فإن 100 مليون ليست سوى الخطوة الأولى في الوصول إلى الأفراد هناك ممن يستخدمون الإنترنت.

ضمن 100 مليون مستخدم نجد 37 مليون مستخدم في الهند لهذه الخدمة ما يعني أن الهند هي الدولة الأكبر بالنسبة للشركة الأمريكية ولهذا عقدت مؤتمرها الصحفي هناك.

وقالت الشركة أنها تسعى لتطوير جودة خدماتها وتقديم أفضل الحلول للمهنيين ورواد الأعمال والرابط بينهم ومساعدة الهند والدول الأسيوية على حل مشكلة البطالة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق