غير مصنف

تقرير: لانشر Pixel Launcher من قوقل سيحمل ميزة مشابهة لميزة 3D Touch

تقرير: لانشر Pixel Launcher من قوقل سيحمل ميزة مشابهة لميزة 3D Touch
تقرير: لانشر Pixel Launcher من قوقل سيحمل ميزة مشابهة لميزة 3D Touch

نعلم جميعًا ان قوقل تستعد لإطلاق هواتفها الجديدة والتي ستكون في الرابع من شهر اكتوبر القادم، بنفس السياق هواتف قوقل نيكسوس انتهت وسيكون البديل لها قوقل بيكسل ” Google Pixel”، عمومًا الهواتف هذه عودتنا قوقل ان تحمل النظام الخام لاندرويد، ومعنى ذلك انها لن تدعم أي إضافات أو تخصيصات من قبل مقتنيها، كونها نسخة اصلية اي خام، ولكن وفقًا لتقارير سواء جديدة او خلال المرحلة السابقة، قد لا نرى ذلك، اي ان التخصيص لربما نجده في هواتف قوقل الجديدة.

وتحديدًا الامر ستعلق بتطبيق اللانشر الخاص بقوقل “Pixel Launcher” والذي لحتى هذه اللحظة ليس هناك تأكيد بوجود التطبيق او ميزة التخصيص من قبل قوقل، ولكن عندما يتعلق الامر بمعاينات وتقارير شبه اكيدة فالأمر شبه مؤكد.

عمومًا هذا اللانشر المنتظر سيحمل ميزة شبيهة نوعًا ما لتقنية اللمس على هواتف ابل والمعروفة بإسم 3D Touch، وبالتالي سيعتمد التطبيق على خطوة اللمس المتكرر او الاستمرارية في ذلك، وستكون الاجراءات سريعة دون الحاجة لفتح التطبيق، فمثلًا عند الضغط على ايقونة جهات الاتصال سيظهر مجموعة من الأوامر مثلا امر الاتصال او ارسال رسالة دون فتح التطبيق.

أخيرًا نحن بدورنا لا ننكر ولا ننفي ذلك، ندع الامر للأخبار الرسمية، ولن نرى اخبار رسمية إلا في وقت الاعلان عن هواتف قوقل المنتظرة وذلك بعد 10 ايام من الان، ونحن بدورنا وجهودنا سنكون في الموعد بإذن الله.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق