أخبار تقنية

إحتراق جديد لهاتف Galaxy S7 Edge !

إحتراق جديد لهاتف Galaxy S7 Edge !
إحتراق جديد لهاتف Galaxy S7 Edge !

قبل نحو عدة أسابيع من الآن ظهرت حالة جديدة وللمرة الأولى تفيد بإنفجار أو إحتراق هاتف Galaxy S7 Edge، وليس هاتف جالكسي نوت 7، حيث من المعلوم أن هذه المعضلة الكبيرة حتى هذه اللحظة تعاني سامسونج منها بخصوص هاتفها نوت 7، ولكن عندما يتعلق الأمر بهاتف رائد جديد من الشركة وهو هاتف Galaxy S7 Edge إذن لابد من الشركة مراجعة حساباتها فالأمر خطير وخطير جدًا.

حيث تكررت حالات انفجار الهاتف المذكور، ليكون هناك حالة أخرى تعرض لها نفس الهاتف Galaxy S7 Edge وهذه المرة في جيب شاب مما تعرض لحروق كبيرة من الدرجة الثالثة وإحتراق الهاتف بالكامل وذلك قبل ايام من الان، وفي حالة ثالثة وجديدة تفيد بإنفجار أو إحتراق الهاتف المذكور في الفلبين، وكانت الضحية إمرأة.

حيث قالت المرأة كانت الهاتف مع إبنتها وفجأة احترق وما كان لها إلا سكب الماء عليه ولفّه بمنشفة، في نفس السياق وعند الإبلاغ عن الإنفجار سارعت سامسونج بالإعتذار وقد قدمت للمرأة خيار تبديل الهاتف ولكنها رفضت وطلبت ثمن المال وقد تم الدقع لها بوقتها، وبعدها مغادرتها إتصل رئيس التسويق لشركة سامسونج في الفلبين وأخبرها أن الشركة ستحقق في الأمر.

عمومًا الأمر لا يتعلق بالمرأة أكثر ما يتعلق بالهاتف، والقضية الكبيرة التي تعاني منها سامسونج حاليًا من قبل هاتفها جالكسي نوت 7، ولو تكررت حالات الانفجار لهاتف Galaxy S7 Edge فالخسائر بالطبع ستكون فادحة ناهيك عن الثقة بمنتجات الشركة بعد الآن.

‏‎Weng Briones‎‏

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق