التطبيقات

لعبة الألغاز الرائعة Six على اندرويد و iOS

مليئة هي ألعاب الذكاء على متاجر انظمة تشغيل الهواتف والأجهزة الذكية، لكن ما يهم دائمًا وأبدًا المستخدم إقتناء الأفضل، وعلى الرغم من أن الأفكار تختلف إلى أن الهدف واحد وهو تنشيط العقل واختبار القدرات، معنا اليوم أحد العاب الذكاء المطروحة مؤخرًا على نظامي تشغيل اندرويد و iOS، وعلى الرغم من أن مرحلة إطلاق اللعبة كان قبل عدة أسابيع من الآن إلى ان عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميلها تجاوز 5 مليون تحميل سواء على اندرويد او iOS.

فيما يخص اللعبة تمتاز بمرونتها ورسوماتها عالية الجودة، اما فكرتها فهناك كتلة سداسية الشكل واقع على كتل مختلفة الأشكال من الطوب، وعلى المستخدم الضغط على هذه الأشكال الأخيرة  دون الاخلال او سقوط كتلة سداسية الشكل، خارج مجال هذا الطوب.

من الوهلة الأولى يرى ان هذا الأمر سهل، ولكن لا تقول ذلك إلا بعد تجربتها، حيث من خلال صعودك بالمستويات ستلاحظ الصعوبة بعينها، أخيرًا وعلى وصف اللعبة في على المتجر تسبب هذه اللعبة الأدمان، فلا تجعل كل وقتك عليها، والآن لتحميلها يمكنك الإنتقال عبر اسفل، وهي متاحة بشكل مجاني وكامل.

Six!
Six!
Price: Free+
Six!
Six!
Developer: Gram Games
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق