أخبار المواقع

فيس بوك تعمل على منافس Slack

slack

تريد شركة فيس بوك الإبقاء على المستخدمين من كل مكان وهي تعرف أنه في بعض مكاتب العمل ممنوع استخدام فيس بوك، بينما هناك توجه للمؤسسات والشركات إلى استخدام شبكات اجتماعية وتطبيقات العمل الجماعي والتي توفر النقاش بين أفراد الفريق وتبادل الأفكار والبقاء في جو العمل بعيدا عن حائط فيس بوك المليء بالأخبار المتنوعة وصور العائلة والأصدقاء ومنشورات الصفحات المختلفة بما فيها السياسية والفنية والاجتماعية.

منصة Slack هي واحدة من المنصات التي توفر للشركات وفرق العمل من انشاء مساحات اجتماعية خاصة لها لا يمكن لأحد الوصول إليها إذا كان لا يعمل في احدى الشركات المتواجدة عليها والتي تستخدم هذا المنتج في التواصل الداخلي وتبادل الأفكار وما إلى غير ذلك مما يساعد على زيادة الإنتاجية وجودة العمل.

بالنسبة لفيس بوك فلطالما سمعنا انه يعمل على نسخة للأعمال من الشبكة الترفيهية ستكون منافسا لشبكة لينكدإن لكن الآن تأكد وحسب تقرير جديد أن الخطة تقتضي إطلاق خدمة منافسة في الواقع لمنصة Slack ستتيح للشركات انشاء فيس بوك عملي لفرق عملها لاستخدامه عوض المنصة الترفيهية.

ومن مميزات هذه المنصة نجد التواصل بين فريق العمل وتخزين الملفات وإمكانية البحث عن الرسائل والمنشورات السابقة والعمل على مختلف الأجهزة بما فيها الحواسيب والمحمول، ولا نعرف إن كانت الخدمة ستكون مجانية أم مدفوعة كما هو الأمر في خطط Slack

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق