أخبار تقنية

افتتاح جيتكس شوبر 2016 في دبي وسط اقبال كبير على التقنيات الإستهلاكية

gitex-shopper-2016

وأخيرا بعد طول انتظار بدأت فعاليات جيتكس شوبر 2016 المستمر حتى الثامن من هذا الشهر وذلك في مركز دبي بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم السبت الأول من أكتوبر.

ويحظى هذا المعرض بزيارة الالاف من المهتمين بأحدث التقنيات الإستهلاكية من أجل اقتناء الأحدث بأقل سعر مكن خصوصا وأن الشركات تطرح منتجاتها بأسعار جد مغرية.

وهناك حوالي 35 ألف منتج في المعرض فيما حضرته الكثير من الشركات العالمية والدولية مثل سوني وسامسونج وأيضا أسير وأسوس ومايكروسوفت و إتش تي سي وأيضا إتش بي و ديل و توشيبا و هواوي مع لينوفو وعلامات تجارية أخرى.

ويتوفر في المعرض العديد من المنتجات ومنها الحواسيب اللوحية والمحمولة وأيضا حواسيب اثنان في واحد بمختلف أنظمة التشغيل والأحجام، فيما أيضا هناك حضور قوي للهواتف الذكية والساعات الذكية والتقنيات القابلة للإرتداء ولا ننسى أيضا منصات الألعاب المنزلية مثل بلاي ستيشن 4 و اكس بوكس وان ولا ننسى أيضا التلفزيونات الذكية والطابعات.

كل هذا الكم من المنتجات معروض في الواقع للحصول عليه بأسعار مخفضة مع هدايا اضافية أيضا تشجعك على اقتناء المنتجات كل وعرضه وتخفيضاته.

وتسعى الشركات العالمية والدولية إلى بيع ما لديها من منتجات في هذه الفعالية والتسويق لما تقدمه فيما ايضا يشهد مسابقات واستعراض للإبتكارات والإختراعات في المجال التقني وأيضا عقد الإتفاقيات والشراكات المختلفة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق