التطبيقات

Action Launcher 3 يجلب ميزة الاختصارات المشابهة لعمل ميزة 3D Touch

Action Launcher 3 يجلب ميزة الاختصارات المشابهة لعمل ميزة 3D Touch
Action Launcher 3 يجلب ميزة الاختصارات المشابهة لعمل ميزة 3D Touch

الجميع على علم بميزة 3D Touch والمتاحة على هواتف آيفون الحديثة، من جانبه مكّنت هذه الميزة أو الخاصية المستخدمين من الإنتقال إلى بعض الأدوات الرئيسية لأي تطبيق دون الحاجة لفتحه، وذلك عبر حساسية وقوة اللمس، عمومًا في تحديث جديد طال لانشر Action Launcher 3 على أندرويد جلب معه ميزة الإختصارات والمشابهة نوعًا ما لميزة 3D Touc حيث أن الأولى تعتمد على التمرير والثانية تعتمد على حساسية وقوة اللمس.

بنفس السياق هذه الميزة تسمى Quickcuts وقبل أيام قليلة تم تسريب طريقة عملها والتي سنراها مع لانشر بيكسل الذي طاله تسريبات عديدة خلال الفترة القليلة الماضية، وللهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد 7.1، وربما نرى اللانشر الجديد هذا بعد أيام وتحديدًا في مؤتمر قوقل للإعلان عن هواتفها الجديدة بيكسل.

وقد طرح مطوري التطبيق فيديو توضيحي يوضّح إمكانية وكيفية إستخدام هذه الميزة على هواتف اندرويد، وبنفس الوقت أشار مطوري التطبيق أنّه في الوقت الحالي تدعم هذه الميزة العديد من تطبيقات قوقل والعديد من التطبيقات الشعبية أبرزها تويتر ويوتيوب ومعرض الصور وتطبيق الرسائل ومشغل الموسيقى ,,إلخ.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق