التطبيقات

أفضل تطبيقات الويدجت لنظام iOS 10

لعل أبرز التغييرات التي عمدت عليها أبل في نظام تشغيلها الجديد iOS 10 هو في موضوع الويدجت، حيث ركّزت الشركة على هذا الموضوع وأوجدت العديد من الإضافات الجديدة والتي لاقت إستحسان المستخدمين، والمعروف سابقًا ان الشركة كانت تتيح هذه الحاجيات أو الويدجت من على مركز الإشعارات فقط، أما الان فموجودة في مكان، سواء على شاشة القفل أو على الواجهة الرئيسية أو عند التمرير إلى اسفل من مركز الاشعارات.

ولذلك نقدم لكم ثلاث من التطبيقات والتي يُمكن معها المستخدم الإستفادة منها في هذا الموضوع الى وهو موضوع الويدجات والخاصة بنظام تشغيل iOS 10.

Copied

copied

يدعم عمليات النسخ وبشكل كامل، سواء حفظ النص او الروابط او الصور ونسخها مباشرة إلى الحافظة الخاصة بك، مما يساهم على نسخها مباشرة في أي تطبيق وبإستخدام لوحة المفاتيح أيضًا، كذلك يمكن للمستخدم مع التطبيق عرض وإدارة المنسوخات من الويدجت التي يوفّره التطبيق، وتوفيره الكثير من المميزات والأدوات المهمة، من جانبه التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل.

Copied
Copied
Developer: Kevin Chang
Price: Free+

gTasks

gtasks

يعمل هذا التطبيق على مزامنة مهام في كل من تطبيق جيميل أو مهام قوقل وعلى جميع أجهزة أبل الخاصة بك، مما يسمح للمستخدم بعرض ما يبذله من مهام، كذلك إدخال التقويمات من مكان واحد، والأهم يحتوي التطبيق على ويدجت يتم فيه وضع جميع المهام الخاصة بالمستخدم سواء لليوم الحالي أو للايام القادمة.

gTasks .
gTasks .
Developer: JulyApps Ltd
Price: Free+

Tweety

tweety

أحد التطبيقات التي يُمكن معها المستخدم من وضع حسابين تويتر بشكل منفصل، مما يسمح له بعرض الجدول الخاص بالمستخدم لكل من الحسابين وكل واحد على حدى، كذلك يمكن للمستخدم إرسال تغريدة ومتابعة الحسابات المفضلة وإعادة التغريد وكل ذلك عبر ويدجت يمكن إضافته على واجهة الشاشة الرئيسية او شاشة القفل او في مركز الاشعارات.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق