التطبيقات

25 Most Played لإيجاد وإدارة القوائم الموسيقية في اشهر الخدمات الموسيقية

تطبيقات البحث وإدارة المحتوى السمعي عبر خدمات الموسيقى الشهيرة هي كثيرة ومتعددة المزايا والأدوات، لكن ما يهم المستخدم دائمًا وأبدًا هو إقتناء الأفضل، لذلك يمكن لمستخدمي نظام تشغيل iOS “ايفون فقط” الإستفادة كثيرًا من تطبيق 25 Most Played، حيث فكرة التطبيق تتبلور في البحث وإدارة وتشغيل وإستيراد ومشاركة المقاطع الموسيقية في أشهر 4 خدمات موسيقية بين المستخدمين وهي كل من يوتيوب وابل ميوزيك و Spotify و iTunes.

مما سيُمكنك التطبيق من تشغيل المقاطع الصوتية هذه على أي خدمة وبكل سهولة ممكنة دون أي تأثير على قوائم التشغيل، من جهته التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر ابل ستور.

كما ويأتي التطبيق بالدعم لمتابعة الفنانين، مع إمكانية المستخدم تشغيل قوائم الموسيقي سبوتيفي على يوتيوب والعكس صحيح ما إذا كانت الأغنية هناك بطبيعة الحال، وليس هذا فحسب بل يأتي بميزة متابعة قوائم التشغيل التي تم إنشاؤها من قبل الأصدقاء على هذه الخدمات الاربع، بما في ذلك مقاطع الفيديو على اندرويد واستيراد هذه المقاطع وتشغيلها دون أي مشاكل تذكر.

أخيرًا يمكنك الآن تجربة تطبيق 25 Most Played وتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال إلى صفحته الرسمية على متجر ابل ستور من اسفل.

The Playlist Network
The Playlist Network
Developer: 25 Most Played
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق