الهواتف الذكيه

صور رسمية للهاتف القادم Oppo R9S

صور رسمية للهاتف القادم Oppo R9S
صور رسمية للهاتف القادم Oppo R9S

خلال المرحلة السابقة عرضنا عليكم مجموعة التسريبات والشائعات الخاصة بهاتف شركة اوبو الصينية Oppo R9S والتي حملت مواصفات وعتاد الهاتف جنبًا إلى جنب مجموعة من الصور، من ناحية أخرى وقبل عدة أيام من الآن قامت الشركة ورسميًا بتحديد موعد الإعلان عن الهاتفي الرسمي والذي سيكون في تاريخ 19 من الشهر الحالي، وقد أرسلت الشركة الدعوات لحضور الحدث الخاص فيها بهذا اليوم.

من جانب آخر اليوم ظهرت مجموعة من الصور الرسمية التي طالت الهاتف المذكور، ونرى من الصور مواصفات وعتاد الكاميرا والأهم تصميم الهاتف، من ناحية التصميم يبدو أن التصميم كما هو ولم تغيّر الشركة من فلسفتها في تصميماتها المتعلقة بهواتفها الذكية، والتغيير الوحيد يكون في تغيير تصميم أشرطة الهوائي لتكون غير بارزة تقريبًا وغير واضحة للعنان.

أما عتاد الكاميرا توضّح لنا الصور في الاعلى عدسات كاميرا الهاتف الخلفية، وستحمل مستشعر من نوع IMX398 من شركة سوني والذي يعد أعلى ب 98 درجة من المستشعر IMX300 الذي استخدم في هواتف إكسبيريا الراقية، وذكرت المصادر أن المستشعر بدقة 16 ميغابيكسل مع تقنية ازدواجية البيكسل (dual-pixel)، وهي شبيهة تقريبا بكاميرا 12 ميغابيكسل المستخدمة في هاتف غلاكسي S7 من سامسونج، كما يقال أن عدساته أيضا ستكون بفتحة f/1.7 وبذلك تشبه المستخدمة في الرائد S7 من العملاق الكوري.

أخيرًا وبعد 5 أيام من الآن سيكون كل شي رسمي وسنتعرف على مواصفات وعتاد الهاتف الرسمية ونحن بدورنا سننقلها لكم ونتابع معكم الحدث أول بأول.

Oppo 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق