أخبار تقنية

فيديو: شاشة هواتف Xiaomi القابلة للثني

فيديو: شاشة هواتف Xiaomi القابلة للثني
فيديو: شاشة هواتف Xiaomi القابلة للثني

يبدو أن هذا الأسبوع مليء بالأخبار المتعلقة بالشركة الصينية شاومي Xiaomi ، حيث في أخبار سابقة تحدثنا عنها فالايام القليلة الماضية، عن ظهور هاتف ” Xiaomi Mi Note 2 ” والذي تنوي شركه شاومي اطلاقه قبل نهاية العام كما اكدت العديد من المواقع الاخبارية التقنية العالمية، وعن وجود نسخة جديدة من هاتف Xiaomi Mi5S بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت.

واليوم يطل علينا الإبداع عبر فيديو منشور يوضح لنا شاشة الهواتف القادمة من شركة Xiaomi والقابلة للطي والثني، حيث خلال المرحلة السابقة سمعنا ان الشركة تنوي ذلك، واليوم تأكيد غير رسمي بذلك، حيث في هذا الفيديو يوضح لنا تصفح احدهم للشاشة ويستعرض لنا مميزاتها دون أي مشاكل تذكر أثناء التصفح، يبدو أن الامر رائع للغاية، شاهد من أسفل.

من ناحيته أيضًا ظهور هذا الفيديو يؤكد فعلا ان الشركة تعمل بقوة على هذا الأمر، ولكن التساؤل الذي تفتحته هذا النوع من الشاشات هو تكلفة الهواتف المصاحبة لها، لاشك ان التكلفة ستكون عالية نسبيًا، أخيرًا شركة شاومي ليس هي الوحيدة التي تعمل على ذلك، هناك سامسونج وهناك لينوفو ويبدو ان العام القادم سنرى هذه التقنية المذهلة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق