التطبيقات

تطبيق النسخ الإحتياطي لجهات الإتصال Easy Backup Pro متاح مجانا لفترة محدودة

أهم ما يميّز الهواتف والأجهزة الذكية هو قدرة المستخدم على النسخ الإحتياطي لجميع بياناته سواء الصور والفيديوهات والرسائل وجهات الاتصال وحتى التطبيقات وغيرها من خصائص النظام عندما يتعلق الأمر بنظام تشغيل أندرويد، في موضوع آخر هناك العديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكن معها المستخدم الإستفادة منها في هذا المجال، ولعل تطبيق Easy Backup Pro أحد أفضل التطبيقات في مجال النسخ الإحتياطي لجهات الإتصال من على نظام تشغيل iOS.

من جهته أيضًا التطبيق غير مجاني ومتاح للشراء بسعر 3$، الآن ولفترة محدودة تطبيق Easy Backup Pro متاح لمستخدمي نظام تشغيل iOS بشكل مجاني وكامل، لذلك سارع في تحميله قبل الولوج لسعره الأصلي.

ومن لا يعرف ما هية أو أدوات التطبيق، فالتطبيق لديه القدرة على النسخ الإحتياطي لجميع جهات الإتصال الخاصة بك، وبعد ذلم إرساله عبر البريد إن أردت، أو حفظها على إحدى خدمات التخزين السحابي الشهيرة أمثال قوقل درايف وون درايف ودروب بوكس ,,,إلخ، جنا إلى جنب إمكانية تصدير جهات الإتصال على شكل ملف إكسل.

بدوره أيضًا يدعم التطبيق اللغة العربية بكافة قوائمه، ويمتاز بسهولة العمل معه وجمالية أو بساطة تصميمه، وهناك أداة البحث عن الجهات الإتصال المكررة لمسحها، أيضًا وضع بين يدي المستخدم جهات الاتصال المحفوظة والتي لا تمتلك بيانات الرقم الشخصي ولا البريد الإلكتروني وذلك من أجل فعل المطلوب فيها.

Easy Backup Pro .
Easy Backup Pro .
Price: $2.99+

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق