التطبيقات

أدر ملفاتك بسهوله على الايباد والايفون من خلال تطبيق File Manager Plus

أدر ملفاتك بسهوله على الايباد والايفون من خلال تطبيق File Manager Plus
أدر ملفاتك بسهوله على الايباد والايفون من خلال تطبيق File Manager Plus

يعاني أغلب المستخدمين للهواتف الذكية سواء كانت هواتف الآيفون أو لآيباد من مشاكل تطبيقات إدارة الملفات لكثرتها على منصة IOS ” متجر الآيتونز ” .

لكن مع تطبيق ” File Manager Plus ” المخصص لهواتف الآيفون و لآيباد سيكون بإستطاعة المستخدمين من إدارة ملفاتهم واكثر من ذلك , حيث يتمتع هذا التطبيق بمزايا عديدة إضافية غير ادارة الملفات من بينها إمكانية مزامنة الملفات عبر اغلب منصات التخزين السحابي مثل جوجل درايف التابعه لعملاقة البحث جوجل , ومنصة OneDrive التابعة لعملاقة البرمجيات مايكروسوفت بالاضافة الى منصات اخرى مثل دروب بوكس .

وعلى عكس بقية التطبيقات فان تطبيق File Manager Plus سوفر لك الحماية الكاملة للتطبيقات من خلال امكانية انشاء كلمات مرور خاصة لها , او من خلال ميزة قفل Touch ID .

كما يحوي التطبيق على عارض صور لإستعراض الصور داخل التطبيق وتصفحها ويدعم اغلب صيغ الصور من اهمها jpg, png, gif, psd, etc , بالاضافة الى صيغ الصور فان التطبيق يدعمصيغ اخرى لعرضها ومازمنتها مثل ملفات الأوفيس بكافة انواعها وملفات PDF ، كما يدعم التطبيق ايضا امكانية فتح صيغ الصوت والتي من بينها صيغ ” mp4، avi، rmvb، mkv، mp3، m4a، wav ” .

ومن بين المزايا الاضافية في التطبيق دعمة لخدمات Wi-Fi Drive او الاتصالات البعيدة مثل Web, WebDAV, FTP , يمكنكم الان تحميل التطبيق من خلال متجر الايتونز عبر شرائه مقابل سعر 4.99 دولار .

File Manager Plus
File Manager Plus
Developer: Sin Yee Fan
Price: $4.99

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق