التطبيقات

لوحة مفاتيح SwiftKey تدعم الآن وضع التخفي اثناء الكتابة

لوحة مفاتيح SwiftKey والتي تعد واحد من أشهر وأكثر تطبيقات لوحات المفاتيح بين مستخدمي نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وبالمناسبة العام الماضي إستحوذت عليها شركة مايكروسوفت، في موضوع آخر حيث حصلت اليوم اللوحة على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل اندرويد، وقد قدّم التطبيق مجموعة من الإضافات الجديدة جنبًا إلى جنب مجموعة أخرى من التحسينات والإصلاحات.

فيما يخص الإضافات الجديدة حاليًا تدعم اللوحة وضع التخفي أثناء الكتابة، وبالتالي سيُعطي ذلك بعض الخصوصية للمستخدمين أثناء الكتابة بكلمات وعبارات يعتبرونها حساسة بالنسبة لهم، ولم ولن يتم مزامنة او حفظ هذه الكلمات عند إستخدام هذا الوضع، أيضًا جلب التحديث معه الدعم إلى لغات جديدة وهي لغة الاسبرانتو والديفيهية – المالديفية، ويمكن الآن لمستخدمي SwiftKey الإيطاليين الاستمتاع بتوقعات اللغة الإيطالية المحدثة وأخيرًا دعم رموز نظام اندرويد نوجا في شريط التوقعات.

فيما يخص التحسينات والإصلاحات فقد تم إصلاح خدمة المزامنة وأصبحت توقعات الأرقام والبريد الإلكتروني والتوقعات الأخرى التي تحتوي على الرمز @ قيد التشغيل مرة أخرى. مع الإشارة انّه تم حذف توقعات جميع الأرقام وعناوين البريد الإلكتروني وتلك التي تحتوي على الرمز @ التي تم تعلمها من قبل اللوحة سابقًا، كون انّه خلال الفترة الماضية ظهرت مجموعة من توقعات المستخدمين لمستخدمين آخرين وأرقام هواتف وعناويين ألكترونية لا علاقة لهم بها مما اضطر من الشركة وقف عملية المزامنة.

أخيرًا التحديث حاليا متاح على متجر قوقل بلاي، للإستفادة منه يمكنك الإنتقال لصفحة تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey وتحميله عبر المربع الموجود في الاسفل.

SwiftKey Keyboard
SwiftKey Keyboard
Developer: SwiftKey
Price: Free

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق