الهواتف الذكيه

اصابة سيدة بحروق من الدرجة الثانية بسبب النوم مع آيفون 7

melanie-tan-pelaez-suffers-a-second-degree-burn-on-her-right-arm-after-falling-asleep-on-her-iphone-7

إلى جانب إنفجارات آيفون 7 التي بدأت تتصدر وسائل الإعلام مؤخرا، يبدو أن النوم مع هذا الهاتف وهو في حالة اعادة الشحن هي بمثابة مخاطرة كبيرة.

هذه قصة السيدة Melanie Tan Pelaez في أستراليا والتي تستخدم أحدث هاتف من شركة آبل وهي من انصار هذه الشركة، وقد قررت قبل النوم أن توصل الهاتف بالشاحن للشحن وفي ذات الوقت تستخدمه قليلا في الدردشة ومشاهدة الفيديوهات كأي شخص آخر قبل أن يغلبها النوم لتستيقظ صباح اليوم التالي كعادتها لتتفاجأ أن ذراعها اليمنى بها كدمات كبيرة نتيجة الحريق مع بعض الآلام المرافقة لذلك.

عندما لجأت السيدة إلى المستشفى أكدوا لها ان هذا حريق من الدرجة الثانية وهو نتيجة عامل خارجي، وبعد التحقق تأكد أن مصدر الحروق هو هاتفها الذكي الذي تركته بالقرب منها على السرير وهو متصل بالشحن.

ويبدو أنها كانت متكئة على الهاتف بذراعها اليمنى والحريق نتج عن ارتفاع قوي لدرجة الحرارة، ومن حسن الحظ أنه لم ينفجر عليها!

واتجهت Melanie Tan Pelaez إلى المتجر الذي اشترت منه الهاتف لتؤكد لهم ما حدث لها وقد عرضوا عليها آيفون 7 جديد لكنها رفضته لأنه لم تعد تثق في هواتف هذه الشركة.

ولم ترفع أي دعوى قضائية ضد آبل لكن هذا لا يزال إلى الآن ممكنا، وقد لجأت إلى جراح تجميل من أجل معالجة الحروق، ويبدو أن الأمر يحتاج لعملية جراحية كبيرة.

tan-pelaezs-hospital-report

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق