أخبار تقنية

بشكل مؤكد نوكيا ستعود لتصنيع الهواتف الذكية في العام المقبل

بشكل مؤكد نوكيا ستعود لتصنيع الهواتف الذكية في العام المقبل
بشكل مؤكد نوكيا ستعود لتصنيع الهواتف الذكية في العام المقبل

بعد الكثير من التقارير سواء التي لا تؤيد أو تتوقع عودة نوكيا لعالم تصنيع الهواتف الذكية او التي تتوقع وبقوة عودة الشركة لهذا العالم، جنبًا إلى جنب هناك الطرف الثالث الذي تحدث عن عودة الشركة في عام 2018، عمومًا لدينا الآن تأكيد رسمي من نوكيا عن نيتها العودة مرة أخرى لعالم تصنيع الهواتف الذكية والمحمولة في العام المقبل 2017، وهذا بدوره ينهي أي شكوك حول هذا الموضوع.

من جانبه كان هذا التأكد عبر حدث أقيم في تاريخ 15 من نوفمبر الحالي وخاص للمستثمرين وعبّرت الشركة بقولها “أن عام 2017 سيُمثّل عودتها لعملاتها التجارية في تصنيع الهواتف الذكية”، في سياق آخر يعلم الجميع أن الشركة حاليًا لا تمتلك أي مرافق تصنيع خاصة بها، لكن ستتعاون مع الشركة الفلندية HMD وعملاق التايواني فوكسكون في تسويق وتصنيع هواتفها القادمة.

حيث أن شركة أم اتش دي ستكون المسؤولة عن تطوير وتسويق وبيع الهواتف وملحقاتها، في حين الشركة الأخرى فوكسكون ستلتزم بالتصنيع، جنبًا إلى جنب ستكون وكالة دعاية لشركة نوكيا القادمة، في سياق آخر يُمكن أن يكون هاتف 2017 D1C هو الأول لشركة نوكيا لعام 2017، والذي بدوره سيأتي بنظام تشغيل اندرويد نوجا، مع تقديمه لمواصفات متوسطة مثل شاشة بدقة 1080P ومعالج من فئة سناب دراغون 430، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.

أخيرًا ستكون شركة نوكيا حاضرة في مؤتمر MWC 2017 والذي سينعقد في 27 فبراير إلى 2 مارس في العام القادم، وهناك إحتمالات كبيرة بإعلان الشركة عن اولى هواتفها الجديدة.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق