التطبيقات

موقع Reddit : حذف تطبيق فيسبوك سيزيد من عمر البطارية بنسبة 20%

موقع Reddit : حذف تطبيق فيسبوك سيزيد من عمر البطارية بنسبة 20%
موقع Reddit : حذف تطبيق فيسبوك سيزيد من عمر البطارية بنسبة 20%

في احدى الدراسات التقنية التي قام باجرائها السيد ” Russell Holly ” من موقع ” androidcentral ” والتي تناولها موقع Reddit عبر موقعهم الالكتروني تبين بأن حذف تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وفيسبوك مسنجر سيزيد من عمر بطاريات الهواتف العاملة بنظام الاندرويد بنسبة 20% .

واستند السيدج روسيل على عده اختبارات تم اجراءها على بعض الهواتف الذكية مثل هاتف ” LG G4 ” بالاضافةى الى هواتف اخرىة من فئة النيكسوس , فبعد حذف تطبيقي فيسبوك وفيسبوك مسنجر تمكن الهاتف من الاستمرارية على العمل لمدة يوم كامل , وقد إستمر السيد Russell Holly بهذا الاختبار لمدة اسبوع كامل .

ومن المعروف ان اغلب تطبيقات التواصل الاجتماعي سواء كانت تطبيقات فيسبوك او بعض التطبيقات الاخرى المملكة لنفس الشركه مثل تطبيق واتساب فهذه كلها تنتزف عمل الطبارية كونها تعمل في الخلفية و ايضا لا ننسى بان نظام اندرويد نفسة يحتوي على بعض التطبيقات الادارية الخاصة بالهاتف والتي تستنزف من اداء البطاريات بشكل كبير جدا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق