الهواتف الذكيه

إطلاق النسخة التجريبية الثالثة لنظام اندرويد نوجا على جالاكسي اس 7

إطلاق النسخة التجريبية الثالثة لنظام اندرويد نوجا على جالاكسي اس 7
إطلاق النسخة التجريبية الثالثة لنظام اندرويد نوجا على جالاكسي اس 7

قبل نحو أسبوعين من الآن بدأت الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بإطلاق نظام التشغيل أندرويد 7.0 “نوجا” لقائمة الهواتف أو الأجهزة التي وضعتها مسبقًا والتي أيضًا تم الإعلان عنها، من بين الشركات الشركة الكورية سامسونج حيث بدأت بهاتفها الرائد جالاكسي اس7 و والنسخة الأخرى جالاكسي اس7 ايدج، وذلك بإطلاق الإصدار التجريبي الأول في المملكة المتحدة، وبعد ذلك تم إطلاقه في بلدة الأم كوريا الجنوبية، وخلال الأسبوع الماضي تم إطلاق النسخة التجريبية الثانية للنظام المذكور والذي طال المملكة المتحدة.

اليوم أتاحت الشركة النسخة الثالثة والتجريبية من نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 لهواتفها المذكورة وحاليًا في المملكة المتحدة، ويبدو أنها ستكون النسخة النهائية إلى أن يتم إطلاق النسخة الرسمية والخالية من المشاكل عبر الهوائي لجميع دول العالم.

عمومًا في هذه النسخة الأخيرة وبالإضافة إلى مميزات اندرويد نوجا تم جلب تحسينات في مركز الإشعارات، أيضًا جلب الدعم لتقليل أو زيادة إضاءة الشاشة عبر التمرير في شريط الإشعارات، علاوةً على مجموعة أخرى من التحسينات الطفيفة وإصلاح الأخطاء الأخرى، مثل إصلاح مشكلة الإضاءة المنخفضة عند تشغيل الشاشة، وإنقطاع الإتصال بشبكة الواي الفاي على فترات.

أخيرًا ما يهمنا كمستخدمين عرب أن تحديث أندرويد 7.0 لمقتني هواتف جالاكسي اس7 و جالاكسي اس7 ايدج بات قريبًا جدًا، على أبعد تقدير مع نهاية العام سيتم وصوله لمنطقة الشرق الأوسط وتتسع رقعته بشكل تدريجي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق